القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات موبايل شاومي ريدمي نوت 8 - Redmi Note 8

لا تزال سلسلة ريدمي نوت تحقق نجاحاً كبيراً على مستوى المبيعات في جميع أنحاء العالم , وها هي شاومي تقترب من الإعلان عن هاتف ريدمي نوت 8 الجديد , خليفة الهاتف الرائع ريدمي نوت 7 والذي حقق نقلة نوعية كبيرة وخصوصاُ في مجال الكاميرا والمعالج والتي قلص بها المسافة بشكل كبير بين الهواتف الاقتصادية المتوسطة والهواتف الرائدة. ولمعرفة المواصفات والميزات المتوقعة لهاتف ريدمي نوت 8 القادم تابع معنا القراءة.


مواصفات موبايل شاومي ريدمي نوت 8 - Redmi Note 8 القادم

بناءً على التسريبات فمن المتوقع أن يحمل Xiaomi Redmi Note 8 المواصفات التالية :


مواصفات ومميزات هاتف ريدمي نوت 8

  1. معالج كوالكوم سنابدراغون Snapdragon 730G ثماني النواة بتردد 2.2 جيجا هرتز للنسخة العالمية و معالج  MediaTek Helio G90T ثماني النواة بتردد 2.05 جيجاهرتز للنسخة الصينية . 
  2. معالج صور أو كرت شاشة قوي ومميز من طراز Adreno 618 والذي سيقدم نقلة نوعية في مجال الألعاب والجرافيك.  أما نسخة ميديا تك فستأتي مزودة بكرت الشاشة Mali-G76 3EEMC4 . 
  3. ذاكرة عشوائية من طراز LPDDR4x بسعات 4 و 6 جيجابايت. 
  4. ذاكرة داخلية بسعات تبدأ من 32 و حتى 64 وصولاً الى 128 جيجا بايت.
  5. شاشة أموليد Amoled بحجم 6.39 إنش وبدقة +Full HD بتقنية FullView , أي أنها لن تحتوي على نوتش وهو ما يعني خياراين لا ثالث لهما : فإما أن الجهاز سيحتوي على كاميرا منبثقة بشكل مشابه لموبايل Mi 9T , أو أنها ستحتوي على كاميرا مدمجة بالشاشة ( أما على شك ثقب كسلسلة A من سامسونج أو مدمجة تحت الشاشة بشكل كامل ).
  6. بصمة أصابع مدمجة تحت شاشة العرض كسلسلة Mi 9 , وهو شيء شبه مأكد. 
  7. كاميرا خلفية بثلاث مستشعرات 64 + 8 + 5 ميجابيكسل , ومن المرجح أن يكون المستشعر الرئيسي بدقة 64 ميجابيكسل من سامسونج , والجدير بالذكر بأن بعض التسريبات أشارات لإمكانية أن يتضمن الهاتف كاميرا خلفية بأربعة مستشعرات.
  8. هيكل من المعدن مع ظهر من الزجاج المزود بطبقة حماية جوريلا جلاس 6 , كما أن الشاشة نفسها ستكون محمية بنفس طبقة الحماية جوريلا جلاس 6. 
  9. كاميرا أمامية سيلفي بدقة 25 ميجابيكسل. 
  10. واجهة MIUI 11 مبنية على أندرويد 9. 
  11. بطارية كبيرة بسعة 4000 ميللي أمبير على الأقل ( رغن أن 5000 ميللي أمبير لن تكون مستبعدة أيضاً ) , مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط.
  12. مدخل USB - Type C 

لا تفوت قراءة:
رغم أنه من المؤكد أن هاتف شاومي ريدمي نوت 8 سيحتوي على مستشعر خلفي أساسي بدقة 64 ميجابيكسل إلا أن بعض الشائعات تشير إلى أنه لن يكون من شركة ساسونج , ولكنه سيكون من صناعة شاومي نفسها.

والآن نترككم مع بعض التسريبات التي انتشرت على اليوتيوب :





المصادر: gadgets.ndtv و otto.de

إقرأ أيضاً
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال