القائمة الرئيسية

الصفحات

مقارنة بين عتاد وأداء كل من هاتفي Redmi K20 Pro و OnePlus 7 بالتفصيل

الأداء والعتاد لكل من Redmi K20 Pro  وOnePlus 7

مقارنة بين عتاد وأداء كل من هاتفي Redmi K20 Pro  وOnePlus 7 بالتفصيل

يتم تشغيل كلا الهاتفين بواسطة المعالج الرائد لعام 2019 وهو Qualcomm Snapdragon 855. ووهو ما يرينا كيف تواصل شركات مثل Xiaomi و OnePlus دفع حدود الميزات والمواصفات مقابل السعر. يصل سعر كلا الهاتفين إلى حوالي نصف سعر العديد من الهواتف المنافسة الأخرى ، ولكنهما يأتيان بنفس المواصفات.
مع مواصفات متماثلة ، يكون الأداء متكافئًا تقريبًا مع كون خيارات التخزين هي الفارق الرئيسي.
يأتي كل من Redmi K20 Pro و OnePlus 7 بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت رام و مع 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت لذاكرة التخزين الداخلية. يضيف K20 Pro أيضًا طرازًا أساسيًا بسعة تخزينية تصل إلى 64 جيجابايت. أي بينما يأتي OnePlus 7 بخياري تخزين ، فإن جهاز شاومي يحتوي على أربع مجموعات مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الداخلي. يحتوي الجهازان أيضًا على ميزات أخرى منافسة ، مثل ماسحات ضوئية لبصمات الأصابع مدمجة بالشاشة.

لا يأتي أي من الهاتفين مع فتحة لبطاقة microSD للتخزين القابل للتوسيع ، لذا سيتعين عليك اختيار إصدارات التخزين الأعلى إذا كان هذا مصدر قلق. تمكنت شركة شاومي من إيجاد مساحة لمقبس سماعة الرأس 3.5 ملم مع Redmi K20 Pro ، والذي لا يتوفر مع OnePlus 7.

مقارنة بين عتاد وأداء كل من هاتفي Redmi K20 Pro  وOnePlus 7 بالتفصيل

مع مواصفات متماثلة جدا وأداء متشابه. يتقدم Redmi K20 Pro  قليلاً في بعض المقاييس النظرية وعلى الورق ولكن لا يوجد فرق ملحوظ في الأداء الحقيقي.
يأتي كل من Redmi K20 Pro و OnePlus 7 ببطاريات 4000mAh و 3،700mAh على التوالي. يتميز كلا الهاتفين أيضًا بدعم الشحن السريع.

أداء بطارية OnePlus 7 مثير للإعجاب إلى حد ما ، ويدوم بشكل مريح خلال يوم كامل من الاستخدام المتوسط. كما يوفر Redmi K20 Pro أكثر من ذلك في هذا الصدد ، ويستمر حتى يوم ونصف مع استخدام خفيف إلى معتدل.

إقرأ أيضاً

يمكنك الحصول على هاتف Redmi K20 Pro بسعر مميز من خلال هذا الرابط 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال