القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي ريدمي نوت 7 - كاميرا بدقة 51 ميجابايت وذواكر 8GB/512GB

تعتبر سلسلة ريدمي نوت هي السلسلة الأكثر شعبية من الشركة الصينية شاومي والذي يبدو أن هناك موبايل جديد سيضاف اليها وهو ريدمي نوت 7 . تشير أحدث الشائعات أن شركة شاومي تخطط لتقديم هاتف رخيص بمميزات رائدة , تماماً كما فعلت مع هاتف بوكوفون اف 1 , ولكن ولأن سلسلة ريدمي نوت عادة من الهواتف ذات التسعير المتوسط  فقد تكون ضربة موجعة من شاومي للمنافسين الآخرين .

تحديث : تم الإعلان رسمياً عن ريدمي نوت 7 وريدمي نوت 7 برو وبكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل ومعالج SD660 وظهر زجاجي وسنقوم بوضع مقالة كاملة ومفصلة قريبا.

تحديث 2 : يمكنك الإطلاع على المواصفات الكاملة والرسمية لهاتف ريدمي نوت 7 من هذا المقال المفصل 
إضغط هنا لقراءة المراجعة المفصلة لهاتف شاومي ريدمي نوت 7


Xiaomi-redmi-note-7
شاومي ريدمي نوت 7

وفقا للتقارير فإن الشركة الصينية على وشك الكشف عن خليفة جهاز ريدمي نوت 6 الذي ربما يكون Xiaomi Redmi Note 7 , مع ترقية كبيرة على مستوى العتاد والبرمجيات وعلى الرغم من توفر تفاصيل دقيقة عن الهاتف المنتظر الا أن الشائعات تشير الى أن ريدمي نوت 7 سيكون قاتل الفلاج شيب الجديد .

كل ما نعرفه حتى الآن عن موبايل شاومي بوكوفون f2


موعد اصدار موبايل شاومي ريدمي نوت 7


هناك احتمالية كبيرة أن يتم اطلاق XIAOMI Redmi Note 7  في الربع الأول من عام 2019. وعلى الرغم من أن هذا التاريخ غير رسمي الا أن العديد من المواقع تؤكد ذلك . وبغض النظر عن تاريخ إصداره  يبدو أن محبي "شاومي" يحظون باهتمام كبير من قبل الشركة مع العدد الكبير من الهواتف المحمولة الجديدة التي من المقرر إطلاقها العام القادم .


مواصفات هاتف ريدمي نوت 7 


يشاع أن هاتف شاومي ريدمي نوت 7 سيأتي مزوداً بشاشة عرض كبيرة الحجم , بقياس 6،8 بوصة. وهو قياس أكبر بكثير من هاتف iPhone X Plus الذي يأتي مع شاشة عرض 6.5 بوصة. الشاشة الكبيرة ستكون مزودة بإطار من الألومنيوم تجعلها تبدو عصرية لتتناسب مع أحدث صيحات الهواتف الذكية. بالإضافة إلى ذلك سيحصل الجهاز على طبقة حماية زجاجية من جوريلا جلاس  Corning Gorilla وهو معتمد من قبل معيار IP68 مما يجعله مقاومًا للغبار والماء.

إقرأ أيضاً افضل هاتف شاومي 2018


وكما هو الحال في الجيل الحالي من الهواتف الذكية مثل Samsung Galaxy S9 و OnePlus 6 ، فإن جهاز شاومي ريدمي نوت 7 القادم سيكون مدعومًا بمعالج كوالكوم سنابدراغون 845 / Qualcomm Snapdragon 845 مع خيارات تخزين مختلفة منها 4 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 64 جيجابايت للتخزين الداخلي أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 128 جيجابايت للتخزين الداخلي  أو  الخيار الجديد 8GB RAM / 512GB ROM.

كاميرات شاومي ريدمي نوت 7 ستكون أهم ما يميز هذا الهاتف حيث يقال أن الموبايل سيكون مزوداً بــ 4 كاميرات بدقة 51 ميجابيكسل مما يجعلها مثيرة للإعجاب خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وبحسب التسريبات فإن الكاميرات ستقدم أداءً مشابه لكاميرات الــ DSLR الاحترافية .

كون الهاتف من سلسلة نوت, يمكنك بالتأكيد أن تتوقع حدوث تحسن كبير في الكاميرا والبرامج التي تشغلها وبالتالي الحصول على صور رائعة تماماً كما تحسنت كاميرات هواتف شاومي ريدمي من نوت 4 مروراً بنوت 5 وحتى نوت 6 بشكل مثير للاعجاب .

وعلاوة على ذلك يقال بأن هاتف شاومي سيحتوي على بطارية بقوة 6000mAh وهو ما يقرب من ضعف سعة بطارية Xiaomi Mi 6. كما من المرجح أن يحصل الجهاز على الشحن اللاسلكي بالإضافة إلى دعم الشحن السريع الذي يمكنه شحن الجهاز بسرعة .

تشير بعض التسريبات المتفائلة الى ان الموبايل سيتضمن احدى الميزتين التاليتين على الاقل :

1- إما تقنية بصمة الاصبع مدمجة داخل شاشة العرض على غرار مي 8 اكسبلورر Mi 8 Explorer Edition

2- أو تقنية قفل الوجه عن طريق الاشعة تحت الحمراء على غرار بوكوفون اف 1


سعر جهاز شاومي ريدمي نوت 7 


والآن الى السعر حيث أن شاومي عودتنا أن تكون سلسلة ريدمي نوت من فئة الهواتف متوسطة السعر ولكن للأسف بحسب التسريبات فان سعر الجهاز سيكون بحدد 500 دولار ورغم أن السعر معقول جداً بالنسبة للمواصفات المسربة الا أنه لن يرضي محبي الشركة فإما أن تغير الشركة من اسم الجهاز وتطرحة في فئة Mi دون المساس بجوهر ريدمي نوت أو أنها يجب أن تخفض من سعر الجهاز بنسبة كبيرة ليتقبله المستهلكين كهاتف من فئة شاومي ريدمي نوت .

المصدر : 1


اقرأ أيضاً

مواصفات و مميزات هاتف شاومي ريدمي نوت 6 Xiaomi Redmi Note

هل هناك الكثير من هواتف ريدمي ؟ شركة شاومي لا تعتقد ذلك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوى المقال