القائمة الرئيسية

الصفحات

إذا كنت تريد شراء هاتف جديد وتبحث عن ارخص موبايلات شاومي لعام 2019 , فتابع القراءة معنا , ففي مقال اليوم سنقدم لكم قائمة بأفضل وأرخص هواتف شاومي مع أهم المميزات والمواصفات والعيوب.


هاتف Xiaomi Redmi 7A

لا شك أن عام 2019 كان واحداً من أفضل الأعوام بالنسبة لشركة شاومي حيث قدمت الشركة مجموعة من الأجهزة الرائعة والمميزة ( يمكنك الإطلاع على مقال افضل هواتف شاومي 2019 ) , حققت من خلال تلك الأجهزة أرقام مبيعات قوية , كما أنها استطاعت منافسة عمالة كبار كسامسونج وموتورولا وأوبو. ورغم الطفرة الكبيرة التي حققتها أجهزة شاومي الرائدة في هذا العام, إلا أنه في الحقيقة فإن الأجهزة المتوسطة والرخيصة هي السبب الرئيسي وراء النجاح الكبير الذي تعيشه شاومي, ولذلك قررنا في شاومي كلان تسليط الضوء على ارخص هواتف شاومي لهذا العام.


ارخص موبايلات شاومي 2019

هاتف Xiaomi Redmi 7A

ارخص موبايلات شاومي 2019 هاتف Xiaomi Redmi 7A

هاتف رائع ورخيص يبدأ سعره العالمي من 80 دولار فقط ( قراءة مراجعة Xiaomi Redmi 7A ) , حيث يفترض بهذا الهاتف أن يكون موجه لأصحاب الميزانية الصغيرة أو الأشخاص الذين لا يهتمون كثيراً بالألعاب وتعدد المهام , ومع ذلك تسبب الهاتف بصدمة كبيرة ( إيجابية بالحقيقة ) للمستخدمين وسنقول لك لماذا: 


معالج سنابدراغون 439 :

 تعودنا في سلسة Redmi A أن تقوم الشركة باستخدام معالجات ميدياتك الأرخص والأقل أداء أيضاً , ولكن شاومي قررت في هذا الهاتف إستخدام أحدث طراز من معالجات كوالكوم SD 400 وهو الرائع سنابدراغون 439 ثماني النواة و بدقة تصنيع 12 مم , مما سمح للمعالج بتحقيق أرقام مذهلة في إختبارات الأداء ضمن فئته السعرية , حيث حقق المعالج أرقام معالج الفئة المتوسطة SD 625 الموجود بأجهزة مثل ريدمي نوت 4 .


بطارية عملاقة : 

الشيئ الأخر المذهل بهذا الجهاز هو البطارية العملاقة بسعة 4000 ميللي أمبير , والتي عند إقترانها بمعالج سنابدراغن الموفر للطاقة والشاشة ذات دقة HD , تستطيع الصمود ليومين أو أكثر من الإستخدام المتوسط وفوق المتوسط. 


كاميرا أمامية وخلفية جيدة جداً : 

بظروف الإضاءة الجيدة وخارج المنزل , يقدم الهاتف أداءً لا يضاهى ضمن فئته السعرية وخصوصاً أن مستشعر الكاميرا الخلفية من سوني 12MP Sony IMX486 , ورغم ذلك التصوير داخل المنزل أو في الإذاءة المنخفضة سيسبب لك بعض الإحباط , ولكنك لا يجب أن تنسى أنك تتكلم عن هاتف يمكنك شراءه بـ 80 دولار. 


واجهة MIUI 10 مع Android 9 Pie:

يأتي الهاتف مزداً بوجهة MIUI 10 استنادًا إلى Android 9 Pie , مع تأكيدات بترقيته إلى MIUI 11 و Android 10, كما يدعم الجهاز إيماءات اللمس بشكل أساسي.


السعر:

يبلغ السعر في مصر حوالي 1550 جنية مصري للنسخة 2 جيجا رام مع 16 جيجا تخزين.
السعودية على جرير أو اكسترا أو سوق كوم حوالي 350 ريال سعودي.


الخلاصة: 

يعتبر Redmi 7A واحداً من أفضل و ارخص موبايلات شاومي لعام 2019 , فإذا كنت تريد جهاز رخيص جداً مع تجربة أندرويد كاملة وكاميرا مقبولة وبطارية فوق الممتازة فهو خيار مناسب بالنسبة لك , رغم ذلك إذا كنت من هواة الألعاب فربما عليك النظر إلى الأجهزة الأخرى بالقائمة.


هاتف شاومي ريدمي 7 / 7 Redmi

هاتف شاومي ريدمي 7 / 7 Redmi ارخص موبايلات شاومي 2019

يقدم ريدمي 7 أداء رائع جداً في فئته السعرية وبسعر يبدأ من 110 دولار فقط , ستحصل على معالج كوالكوم سنابدراغون 632 ثماني النواة , وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 + 2 وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل , البطارية بحجم 4000 ميللي أمبير و الشاشة HD مع طبقة حماية غوريلا جلاس 5.

كما يمتلك الجهاز بصمة على الوجه الخلفي للهاتف وشاشة كبيرة مع نوتش وغيره الكثير من المواصفات التي يمكنك معرفتها من خلال هذا المقال : مواصفات شاومي ريدمي 7 Redmi.


السعر: 

يبدأ سعر الجهاز من 2150 جنيه تقريباً لنسخة 16 جيجا مع 2 جيجا رام و 2400 لنسخة 32 جيجا مع 3 جيجا رام. و 2800 للنسخة 64 جيجا مع 3 جيجا رام.


الخلاصة: 

جهاز ممتاز لفئة أقل من 2000 - 3000 جنيه أو 100 دولار , حيث يمنحك الهاتف كل ما تريده بسعر معقول ومناسب , كما أنه قادر على تشغيل ألعاب قوبة كببجي مثلاً بأداء معقول جداً.


قد يهمك أيضاً
تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر

تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا برابط مباشر


شاومي ريدمي نوت 7

ارخص موبايلات شاومي 2019 شاومي ريدمي نوت 7

إذا كنت تبحث عن أفضل و ارخص موبايلات شاومي لعام 2019 , فالجواب الواضح حتى لحظة كتابة هذا المقال هو نوت 7 ( بانتظار شاومي ريدمي نوت 8 ) , وإليك لماذا: 
  • شاشة كبيرة بحجم 6.3 إنش بدقة  +FULL HD مع نوتش قطرة المطر و طبقة حماية غوريلا جلاس 5
  • ظهر من الزجاج مع طبقة حماية غوريلا جلاس 5
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48MP + 5MP ( مستشعر سامسونغ ISOCELL GM1 )
  • كاميرا أمامية بدقة 13MP تدعم الذكاء الصناعي
  • معالج كوالكوم سنابدراغون 660 ثماني النواة
  • منفذ شحن USB Type C 
  • منفذ سماعات 3.5 مم
  • حساس بصمة الإصبع
  • بطارية عملاقة بسعة 4000Ah
  • دعم الشحن السريع QuickCharge 4.0
  • منفذ IR
  • أندرويد 9 مع واجهة MIUI 10.1 , مع إمكانية الترقية في المستقبل الى أندرويد 10 مع واجهة MIUI 11.


كل هذه الميزات يمكنك الحصول عليها وبسعر 160 دولار فقط , حيث يعتبر الهاتف وحش الفئة المتوسطة بلا منافس فهو يقدم أداء رائع جداً في تعدد المعام والألعاب , كما أن الكاميرات ممتازة جداً وخصوصاً مع دعم الهاتف لكاميرا جوجل دون الحاجة لعمل روت أو غيره.

يمكنك الإطلاع على مقالة مفصلة من خلال هذا الرابط : مراجعة ومواصفات ومميزات شاومي ريدمي نوت 7


الخلاصة:

إذا كنت تبحث عن أرخص هواتف شاومي لهذا العام وأفضلها , فلا ترضى بديلاً عن هذا الهاتف فهو يقدم كل ما تريده بسعر ممتاز جداً . 

كانت تلك قائمة بأفضل و ارخص موبايلات شاومي 2019 , هل هناك أجهزة أخرى تستحق أن تكون بالقائمة ؟ شاركنا بها بالتعليقات!

إقرأ أيضاً

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال