أفضل تطبيق لتحرير الصور ومعالجتها PicsArt

يعد تطبيق PicsART من أفضل برامج تحرير الصور وتعديلها وهو مشهور بفضل الميزات الغنية التي يقدمها للمتستخدمين ، يمكنك تخصيص صورك كالتعديل على الألوان و العيون و إضافات مؤثرات طبيعية ، كما أن هذا التطبيق يجلب معه الكثير من الأدوات لمعالجة الصور وأدوات إضافة النصوص الى الصور ... فإذا كنت من هواة او محترفي التصوير الفوتوغرافي فتطبيق PicsArt هو ما تبحث عنه .

أفضل تطبيق لتحرير الصور ومعالجتها PicsArt

ليس هذا فقط ما يميز تطبيق PicsART عن باقي تطبيقات تعديل الصور على هواتف الاندرويد بل يسمح لك بتكبير الصور ودمجها معا وقصها كذلك كما يدعم كذلك أنشاء حساب على التطبيق مما يجعل أصدقائك يتفاعلون مباشرة معك و التعليق على صورك ، علاوة على ذلك يمكن المستخدمين من مشاركة صورهم على شبكات التواصل الإجتماعي مثل Facebook و Flickr و OneDrive و Picasa و Google و ...

كما يدعم التطبيق العديد من اللغات في جميع أنحاء العالم مثل الإنجليزية و العربية و الفرنسية و الإسبانية...

تطبيق تحرير الصور ومعالجتها PicsArt

على الرغم من أن البرنامج مجاني إلا أن PicsArt Photo Editor يقدم الكثير من الميزات والأدوات المثيرة للاهتمام, والتي لا يمكنك إيجادها إلا في تطبيقات أخرى مدفوعة لتحرير الصور وتعديلها . يتم تحديث هذا التطبيق بشكل دائم ودوري ، مما يعني إضافة الكثير من المؤثرات المرئية والمزايا الجديدة كل فترة , وأيضاً العديد من الخلفيات وإطارات الصور الإحترافية ، وإضافة فرش لإنشاء التأثيرات ، ... للمساعدة في جودة تجربة المستخدم بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك هذا البرنامج أيضًا بمشاركة الصور المميزة التي تصنعها بسهولة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة كالفيس بوك و فليكر ووون درايف وغيرها.

يعتبر PicsArt Photo Editor أحد أفضل أدوات تحرير الصور اليوم. سوف يساعدك على إنشاء تأثيرات جميلة على الصور وحفظها مباشرة على الهاتف بسهولة. وهو أفضل تطبيق لتحرير الصور ولا بد أن يكون على هاتفك.
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Xiaomiclan .

جديد قسم : تطبيقات وألعاب

إرسال تعليق