اشهر تطبيقات الاندرويد لتحميل الفيديوهات بالمجان

اليوم مع انتشار التكنولوجيا الحديثة، يشاهد الكثير منا مقاطع فيديو على هاتفه عبر احد المنصات الشهيرة كيوتيوب او فيسبوك وغيرها، ويرغب في الاحتفاظ بها، ولكنه يصادف مشكلة عدم امكانية تحميل الفيديو. وبالطبع لن تقف المشكلة عند هذا الحد مع وجود عدد كبير من مطوري المواقع والبرامج يعملون على راحة الافراد، وحل معظم المشاكل التقنية التي تقابلهم.


وبالفعل تم برمجة عدة تطبيقات للهواتف الذكية تساعد في تنزيل الفيديوهات على الهواتف والاحتفاظ بها، ومن اشهر الموقع downsv يتميز هذا الموقع بكونه سهل الاستخدام، ذو واجهة مستخدم متطورة، يسمح بتنزيل الفيديوهات من عدة مواقع شهيرة.كما انه يتيح اختيار صيغة الفيديو قبل تنزيلها رابط الموقع الرسمي https://downsv.com

واليوم سنلقي نظرة على اهم تطبيقات الاندرويد لتحميل الفيديوهات مجاناً.

1- تطبيق Snaptube

يعتبر من اشهر تطبيقات الاندرويد التي ظهرت حتى الآن، حيث انه يتميز بأنه يدعم تنزيل الفيديوهات والملفات الصوتية والصور من عدة مواقع مختلفة.
كما انه يتميز بإتاحة البحث عن مقاطع فيديو داخل التطبيق نفسه بدون الذهاب للموقع الاصلي الذي تم تنزيل الفيديو عليه، حيث يتيح تنزيل الفيديوهات بجودة متعددة.

2- تطبيق Videoder

 يتميز الموقع بواجهة مستخدم متفردة وانيقة سلسلة الاستخدام، كما انه يدعم تنزيل الفيديوهات عبر 170 موقع مشهور كيوتيوب والفيسبوك وغيرها.
وهو من ضمن التطبيقات المجانية القليلة التي تحظى بإرضاء المستخدمين حول جميع دول العالم.

3- تطبيق YTD Video Downloader

 يعد هذا التطبيق من اقدم تطبيقات الاندرويد لتنزيل الفيديوهات، كما انه يتميز بكونه تطبيق شامل يقوم بفعل جميع الخطوات بنيابة عن المستخدمة.
حيث انه يحتفظ بقاعدة بيانات للمستخدمين للاستفادة منها في تطوير التطبيق، ويدعم الاجهزة اللوحية واجهزة ماك و اوس.
يسمح بتنزيل الفيديوهات بصيغ متعددة، ويتميز بكونه سريع التحميل للفيديوهات.

4- تطبيق Tubex

يتيح هذا الموقع لمستخدميه مشاهدة الفيديوهات قبل تنزيلها، مع إمكانية اختيار الصيغة المراد تحميل الفيديو عليها، حيث انه يعمل حتى في حالة الاتصال البكيء للانترنت.
ويتميز بوجود واجهة مستخدم سلسلة وسهلة التنقل، مما يجعله خيار مفضل لدي العديد من المستخدمين.

إقرأ أيضاً 


Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Xiaomiclan .

جديد قسم : تطبيقات وألعاب

إرسال تعليق