القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزات جديدة قادمة لتحديث MIUI 11

أصدر مدير إنتاج MIUI ومدير التصميم بعض البيانات حول الجديد في تحديث MIUI 11 القادم,  وتم الكشف عن ميزات جديدة سيتم إضافتها إلى الإصدار الجديد.
ميزات جديدة قادمة لتحديث MIUI 11

إن ما يلفت النظر على الفور مع MIUI 11 سيكون الواجهة التي أعيد تصميمها بالكامل ، مع إعادة تصميم رموز النظام من نقطة الصفر وتصميم موحد يعطي نظرة متسقة لواجهة المستخدم بأكملها.

لا يوجد الكثير من التفاصيل التي أصدرتها شركة شاومي في هذا الصدد ، ولكن هناك بعض التسريبات الأخرى التي تتعلق بوضع توفير الطاقة الفائق الجديد ، والقادر على إلغاء تنشيط جميع وظائف الهاتف الذكي ، باستثناء المكالمات والرسائل النصية القصيرة ، وتحويل الواجهة بالكامل الى تدرج لوني رمادي لتوفير طاقة البطارية المتبقية .

سيكون وضع توفير الطاقة هذا قابلًا للتخصيص أيضًا لتنشيط بعض الوظائف التي نريد استخدامها على الرغم من قيود النظام.

يبدو أيضًا أن الإصدار الجديد من 11 MIUI سيحتوي على ميزات ذكية جديدة مثل الحذف التلقائي للقطات الشاشة من المعرض عند مشاركتها ، بالإضافة إلى سمة مظلمة أكثر تماسكًا ستتضمن المزيد من تطبيقات النظام.

يبدو أن شاومي تعمل بنشاط على MIUI 11: هل أنتم متحمسون لرؤيته وتجربته؟

إقرأ أيضاً 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. اقتنيت شاومي ردمي نوت 8 برو مؤخراً، ومنذ إسبوعين نزل له تحديث من الشركة وتم وضع حد أقصى للكاميرا 46 ميجا بيكسيل بدلاً من 64، كما تم إيقاف وضع تصوير الشاشة الطويلة "تمرير" وأعتقد السبب هو نزول إصدار جديد شاومي نوت 9 ، وهذا غش تجاري حيث قمت بشرائه بمواصفات محددة مسجلة على الهاتف والعلبة وقد كانت تعمل الكامير 64 ميجابيكسيل وقت شرائه، وإذا لم يتم إصلاح المشكلة سوف أقوم بتحذير جميع من أستطيع من هذا التلاعب، كما سأرد الجوال للوكيل "مكتبة جرير" وقد أضطر إلى مقاضاة الشركة في حال عدم حل المشكلة.
    Redmi Note 8 Pro

    ردحذف

إرسال تعليق

محتوى المقال