القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر

تتيح لنا الهواتف الذكية القيام بالعديد من الأشياء باستخدام التطبيقات التي تأتي معها. إنها تمكننا من تشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو ، والتقاط الصور ، وتعيين التنبيهات وغيرها من الأمور الرائعة ، ومع ذلك ، هناك وظائف أخرى لا يمكن أن تؤديها. على سبيل المثال ، لا تحتوي بعض الأجهزة على لانشرات مميزة أو تطبيقات لتغيير الأيقونات  أو مشغل فيديو مدمج بوظائف متقدمة. لذا ، يمكنك تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر من خلال أحد المواقع التالية : 

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر

أفضل المواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد الكاملة مجانا وبرابط مباشر

جوجل بلاي

البداية مع Google Play, أشهر متجر تطبيقات على الأندرويد,  يسمح للمستخدمين بتثبيت التطبيقات المجانية والمدفوعة على هواتف الأندرويد الخاصة بهم , وهو متوفر على كل جهاز يعمل بنظام الأندرويد ويقدم ملايين التطبيقات والألعاب.


متجر جوجل بلاي

قد يهمك أيضاً: تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا برابط مباشر



Apps APK

يوفر Apps APK لمستخدمي الأجهزة المحمولة القدرة على تنزيل التطبيقات الشائعة برابط مباشر. بخلاف Google Play ، لا يقوم بتثبيت التطبيقات أو الألعاب على هاتفك مباشرة ؛ بدلاً من ذلك ، ستحصل على ملف APK الذي يمكنك بعد ذلك تقبيته على هاتفك للحصول على التطبيق الذي حددته.


Apps APK


GetJar

يعد GetJar أحد أكبر المتاجر لتحميل تطبيقات الاندرويد مجانا برابط مباشر. يمكن اعتبار هذا الموقع مصدر التطبيقات المجانية الأكبر على الأنترنت حيث يمنحك الحرية في الحصول على ملفات APK للتطبيقات التي تحتاجها وكذلك السماح للمطورين بتحميل التطبيق الخاص بهم.


موقع GetJar


Aptoide

يُعد Aptoide بديلاً رائعًا لـ Google Play لأنه يتيح للمستخدمين تصفح وتثبيت التطبيقات والألعاب مباشرة على هواتفهم الذكية. ومع ذلك ، يختلف الأمر قليلاً لأن المستخدمين يديرون متاجرهم الخاصة بدلاً من امتلاكها متجر فريد ومركزي.


موقع Aptoide


Softpedia 

يمكّن Softpedia المستخدمين من تنزيل ملفات APK الأصلية والموقعة رقميًا من قبل المطورين. كما يضمن عدم تضرر هاتفك نظرًا لأنه يقوم بتفحص الملفات عدة مرات بحثًا عن تهديدات و فيروسية محتملة.


موقع Softpedia 


Cnet

يمكنك أيضًا زيارة Cnet لتنزيل ملفات APK لأجهزة الأندرويد. يصنف الموقع التطبيقات وفقًا لفئاتها. كما أنه يحتوي على الملايين من التطبيقات المميزة والرائعة وبروابط تحميل مباشرة.


زيارة موقع Cnet


Slide Me

يحتوي متجر Slide Me على مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب غير المدعومة في متجر Google Play. يسمح الموقع للمطورين بنشر تصميماتهم الخاصة ومشاركتها مع مستخدمي الأندرويد الآخرين.


موقع Slide Me


APK4Free

APK4Free يمنح مستخدمي الأندرويد القدرة على تنزيل ملفات APK المعدلة . وبالتالي ، يمكنك تنزيل الكثير من التطبيقات والألعاب المدفوعة دون دفع أي شيء.


موقع APK4Free


APKSFree

موقع ويب آخر يسمح لك بتحميل تطبيقات الاندرويد عن طريق الحصول على ملفات APK لنظام الأندرويد. يحتوي الموقع على مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب التي يمكنك تنزيلها بسهولة مع بعض الأخبار والتعليقات المفيدة.


موقع APKSFree


APKpure

يوفر APKPure قائمة واسعة من التطبيقات والألعاب لعشاق الأندرويد . يتضمن الموقع أيضاً قائمة بالإصدارات القديمة للتطبيقات والألعاب.


موقع APKPure


Mob.org

إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل موقع لتنزيل تطبيقات الأندرويد الكاملة مجاناً برابط مباشر ، فيمكنك الانتقال إلى Mob.org. حيث يتم تصنيف التطبيقات والألعاب وفقًا لنوعها وفئتها، كما أنك لن تجد صعوبة في البحث عن تطبيق معين.


موقع Mob.org


أمازون Amazon

بالإضافة إلى تلك المواقع والمتاجر المذكورة أعلاه ، يوجد لدى Amazon العديد من التطبيقات والألعاب التي يمكن تنزيلها وتثبيتها على أجهزة الأندرويد. إنه في الواقع أحد أفضل البدائل لـ Google Play.


موقع أمازون Amazon


Get Android Stuff

نظرًا لوفرة التطبيقات في السوق ، يمكن للمستخدمين الشعور بالارتباك بشأن ما يجب تثبيته على أجهزتهم. يمنحك Get Android Stuff قائمة بأفضل التطبيقات أو الألعاب لموضوع معين ويوفر رابطًا مباشراً يوجهك إلى صفحة التنزيل.


Get Android Stuff


Bemobi Mobile Store

متجر Bemobi Mobile Store عبارة عن متجر تطبيقات اندرويد مميز يحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب الشائعة. إنه يعمل على مختلف الهواتف المحمولة وأنظمة تشغيل الأجهزة اللوحية بالإضافة إلى نظام الأندرويد.


Bemobi Mobile Store


Phandroid

يقع Phandroid على رأس قائمة مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد بمجموعته الشاملة من التطبيقات والألعاب. فهو يقدم بعض من أفضل التطبيقات والألعاب لهاتفك الذكي.


موقع phandroid


Pandaapp

يمكّن Pandaapp مستخدمي الأندرويد و iOS و Symbian من تصفح وتنزيل التطبيقات للأجهزة الخاصة بهم. يمكنك أيضًا الحصول على خلفيات ونغمات مميزة من خلال الموقع.


موقع Pandaapp


Appitalism

موقع تحميل مميز. يمكنك من خلاله العثور على مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المثيرة مجانًا.


موقع Appitalism


Android Games Room

Android Games Room هي أيضًا أداة جيدة لتنزيل تطبيقات الـ Android. إنه يمنح مستخدمي الاندرويد القدرة على تثبيت الألعاب على أجهزتهم دون عناء.


Android Games Room


AppBrain

يجعل AppBrain من السهل البحث عن التطبيقات وتثبيتها ومشاركتها وإدارتها على جوالك,  من خلال واجهة سهلة الاستخدام. وهو يدعم التطبيقات والألعاب الأكثر إنتشاراً على متجر جوجل بلاي.


متجر AppBrain


خاتمة

في الختام ، تساعدك مواقع الويب هذه في تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر مع أهم التوصيات لتطبيقاتك المفضلة. إذا اخترت تنزيل ملفات APK ، فستسمح لك أيضاً بعمل مكتبة لأفضل التطبيقات والبرامج.

إقرأ أيضاً

برنامج ارقام امريكية وهمية لتفعيل الواتس اب مجاناً 2019
بدائل متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال