القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل النسخة الكاملة من لانشر بوكو 


إذا حاولت تجربة اللانشر الخاص بهاتف شاومي بوكوفون اف 1 وتنزيل النسخة الجديدة و الرسمية للتطبيق من متجر جوجل بلاي , فإنك على الأغلب ستواجه الرسالة التالية "برنامج الاستخدام التجريبي ممتلئ الآن. قد يتم فتح Space لاحقاً" ( لا أدري لماذا لم يترجمة Space ) .


بوكو-لانشر-poco-launcher
Poco Launcher

بوكو-لانشر-poco-launcher



ولكن في موضوع اليوم سنقدم لك بدائل آمنة لتحميل POCO Launcher بصيغة apk , وتثبيته على موبايلك , وتجربة النكهة الجديدة التي وعدتنا شركة شاومي بها .

مميزات POCO Launcher 


بوكو-لانشر-poco-launcher


1- يمتلك اللانشر واجهة استخدام بسيطة وانيقة كما أنها تتميز بالسرعة , حيث بعد استخدام الواجهة لعدة أيام لم ألحظ أي مشاكل بالأداء أوالتعليق .

2- يمكنك اعادة ترتيب التطبيقات في فئات مثل الاتصالات , ترفيه , الصور ...الخ 

3- يمتلك اللانشر الجديد واجهتين كواجهة ساومسونج , واحدة تحتوي كل التطبيقات , ويمكنك اظهارها بإيماءة واحدة بالسحب من اسفل الى اعلى , والثانية هي الأساسية والتي يمكنك تخصيصها واضافة التطبيقات والألعاب المفضلة إليها .

4- عند الضغط مطولاً على التطبيق , تظهر لك نافذة سريعة تتضمن خيارين , الأول هو الدخول الى معلومات التطبيق , والثاني هو الاضافات الخاصة بالتطبيق . 


تحميل بوكو لانشر/ POCO Launcher /

رابط التحميل من متجر جوجل بلاي 

رابط التحميل من موقع apkpure

رابط التحميل من موقع apkmirror أو هنا 

رأي شخصي 


رغم أن واجهة MIUI , واحدة من أفضل الواجهات على الاطلاق من حيث الشكل و المميزات و الأداء , إلا أن لانشر بوكوفون يقدم لك تجربة أندرويد قريبة جداً من الاندرويد الخام , واذا قمت بتنزيل هذا اللانشر على موبايل شاومي , فأنت ستقوم بالاحتفاظ بجميع مميزات MIUI مع اضافات الواجهة الجديدة , أما لأصحاب الأجهزة الأخرى فسيقدم اللانشر واجهة أنيقة وسريعة , قد تدفعك للانتقال الى موبايلات شاومي .

إقرأ أيضاً






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال