القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة شاومي تقرر جعل ريدمي علامة تجارية مستقلة

أعلنت شركة شاومي أن علامتها التجارية ريدمي / Redmi ستكون علامة تجارية مستقلة الآن ، وقد  كشف الرئيس التنفيذي للشركة Lei Jun أن إطلاق جهاز ريدمي القادم سيكون في 10 يناير ، كما قام هو نفسه بتسريب صورة للهاتف الذكي القادم بكاميرا 48 ميجابيكسل. وللتذكير ، قال رئيس شركة شاومي Lin Bin إن هاتفًا به كاميرا بدقة 48 ميجابكسل سوف يتم طرحه في يناير. وأشارت تقارير لاحقة إلى أن الهاتف الذكي سيكون جزءًا من سلسلة ريدمي ، وقد أكدت الشركة الآن إطلاق ريدمي في 10 يناير في الصين ، وألمحت بشكل غير مباشر إلى أنها ستستخدم مستشعر كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل أيضًا.

ريدمي نوت 7
هاتف جديد من ريدمي بكاميرا 48 ميجابيكسل

أو هاتف من العلامة التجارية الجديد المستقلة ريدمي

هذا وقد كشف النقاب عن الشعار الجديد للعلامة ريدمي, حيث قامت الشركة بنشر ملصق يحمل تفاصيل حدث الإطلاق. يؤكد ظلال الشعار بوضوح أن هذا الجهاز سيحتوي على مستشعر كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل في الخلف. سيعقد الحدث في بكين ويبدأ الساعة 2:00 بالتوقيت المحلي لبكين. وبصرف النظر عن هذا التلميح  ، لا يكشف الملصق عن أي شيء آخر.

وعلق Lei Jun كذلك على حسابه في ويبو مؤكدا أن الجهاز القادم سيكون هاتف رائد ( فلاج شيب ) للعلامة التجارية ريدمي / Redmi. وردا على تعليق أحد المستخدمين ، شرح Lei Jun أسباب جعل ماركة Redmi علامة تجارية مستقلة. وقال إن سلسلة ريدمي تركز على معادلة نسبة السعر / الأداء في حين تركز سلسلة Mi أكثر على الشرائح المتوسطة إلى الراقية والتركيز على البيع بالتجزئة الجديدة كذلك. لذلك نحن نتوقع أن يتم تسعير هذا الهاتف الذكي الجديد من علامة ريدمي بشكل قوي ( سعر منخفض ) وأن يكون متاح على الإنترنت فقط ( الوضع مختلف في مصر ).

ريدمي برو 2 / Redmi Pro 2
ريدمي برو 2 أو ريدمي نوت 7
مصدر الصورة :  TENAA. Via: FoneArena.

ريدمي برو 2 أم ريدمي نوت 7

تقترح بعض التقارير السابقة أن هذا الهاتف الذكي قد يكون اسمه ريدمي برو 2 / Redmi Pro 2 أو ريدمي نوت 7 ( رغم أننا نرجح ريدمي برو 2 )، وسيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم سنابدراغون 675 / Snapdragon 675 SoC. ومن المتوقع أن يكون الهاتف الذكي هو خليفة Redmi Pro الأصلي الذي تم إطلاقه في الصين في عام 2016. وقد تم إطلاق Redmi Pro لأول مرة باستخدام معالج Helio X25 SoC الأساسي وكاميرا خلفية مزدوجة. كما تقترح بعض التقارير والتسريبات أن الهاتف سيحتوي ولأول مرة في هواتف شاومي على شاشة كاملة تتضمن ثقب يحوي الكاميرا الأمامية.

إقرأ أيضاً

شاومي ريدمي نوت 7
شركة شاومي تقول أنه ما لم ترتفع أسعار المكونات فإنها لن ترفع أسعارها
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال