القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات وإشاعات جديدة بخصوص مواصفات وميزات الهاتف القادم شاومي مي 9 / Mi 9

تم رصد هاتف Xiaomi Mi 9 -وهو الهاتف الذكي الرائد القادم لشركة شاومي -في سلسلة صور مسربة تظهر تصاميم جديدة للموبايل, و التي تظهر نهجًا يتضمن شاشة بدون حواف مع نوتش صغير جداً على شكل قطرة الماء.

شاومي-مي-9
شاومي Mi 9

تماماً كما ذكرنا ، فإن هذه التصاميم الجديدة تظهر هاتفًا ذكيًا خالٍ تمامًا من الحواف ، ويبدو أن المساحة التي تشغلها الحواف على الجوانب الأربعة قد انخفضت إلى حدها الأدنى ، دون استثناء حتى بالنسبة للجزء السفلي (الذقن) الأكثر وضوحًا الآن . وإذا ما كانت هذه الصور صحيحة فهذا يعني أن شق الشاشة أو النوتش سيكون بحجمه الأدنى ، مما يؤدي إلى ارتفاع نسبة الشاشة إلى الجسم بشكل خاص.

يمكنك الإطلاع على التسريبات السابقة من هذا الرابط شاومي Mi 9

 

كل مانعرفه عن مواصفات ومميزات موبايل شاومي 9 Mi الجديد

 وفقًا للإشاعات السابقة, يتضمن موبايل شاومي مي 9 شاشة +FullHD بتقنية أملويد /   AMOLED ومقاس 6.4 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19:9. سوف تشاهد على ظهر الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل مزودة بمستشعر سوني IMX586 , وستكون على على الأرجح مصحوبة بمستشعر ثانوي بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر إضافي ثلاثي الأبعاد ToF ( لقد بدأت شاومي تستعرض عضلاتها ).

شاومي-مي-9-mi

وبالحديث عن الجانب الخلفي للجهاز, فإن هاتف Xiaomi Mi 9 الجديد لا يُظهر قارئ بصمات الأصابع الكلاسيكي ، وبالتالي تماشياً مع التسريبات السابقة ، يجب أن يشتمل الهاتف على مستشعر مدمج تحت الشاشة لقراءة بصمات الأصابع.

mi-9

ولكي تكمل شاومي عملها الرائع ستعتمد على المعالج الجديد من كوالكوم Qualcomm Snapdragon 855 المصنع بدقة 7 نانومتر , والذي للأسف تم التأكيد على أنه سيكون لديه مودم X24 LTE وليس X50 LTE.
من المفترض أن يصل جهاز شاومي مي 9 إلى إصدارات رام بحجم  10 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت من الذاكرة الداخلية جنبًا إلى جنب مع بطارية بقوة 3.500 مللي أمبير, مع دعم للشحن السريع بقوة 32 واط ، ولكن بدون دعم للشحن اللاسلكي.

إقرأ أيضاً

نظرة على موبايل شاومي Pocophone F2 - بوكوفون اف 2 
شاومي تعمل على هاتف آخر بظهر شفاف , هل هو نسخة مخففة من Mi 8 Explorer
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال