القائمة الرئيسية

الصفحات

الرئيس التنفيذي لشركة شاومي يلمح إلى أن هاتف شاومي Mi 9 سيضم تقنية ثورية سريعة للشحن

طوال حياتها التجارية اتصفت شركة شاومي بشيئ مهم جداً, وهو أن الهواتف الذكية التي تطلقها في السوق تحوز دائماً على إعجاب المستخدمين. يمكنك التأكد من ذلك مع وصول ريدمي نوت 7 / Redmi Note 7 مؤخراً ، وهو أول هاتف ذكي من العلامة التجارية الجديدة ريدمي / Redmi, حيث تم بيع الكمية كاملة ( 100,000 جهاز ) في 8 دقائق و 36 ثانية فقط!!!!
يمكنك قراءة المرجعة من الرابط شاومي ريدمي نوت 7

موبايل-شاومي-مي-9-mi
موبايل شاومي Mi 9

واحدة من مميزات نوت 7 هي أنه يستطيع تحمل شحنة سريعة 18V, وهو ما يعني أن الموبايل يدعم الشحن السريع QuickCharge 4.0, وقد علمنا اليوم حينما كان الرئيس التنفيذي للشركة Lei Jun يروج لشاحن سريع بقوة 18 واط لهذا الجوال عبر منصة Weibo الصينية، أن الهاتف الذكي القادم لشركة شاومي سيدعم قوة شحن أكبر وذلك عند ردi على سؤال أحد المستخدمين عما إذا كان الهاتف المحمول القادم لـشاومي (ربما Xiomi Mi 9) سيحظى بشاحن أسرع, حيث رد Lei Jun أن الموبايل القادم سيكون أسرع وأفضل.

الشائعات المحيطة بموبايل شاومي مي 9 / Mi 9

هناك العديد من التكهنات المتعلقة بموبايل شاومي مي 9, بعض الشائعات تدعي أن الجوال سيكون قادرًا على قبول شحنة سريعة 32 واط بالتزامن مع بطارية 3500mAh ، ومع ذلك ، فإن بقية المواصفات ليست معروفة بعد. الشيء الوحيد الذي لدينا حتى هذه اللحظة هو سلسلة من الشائعات التي تشير إلى أن الهاتف قد يمتلك شاشة AMOLED بقياس 6.4 ″ بوصة مع نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5:9 دقة  FHD + ، شيء آخر متوقع هو أن الشاشة تحتوي ماسح بصمات الأصابع الضوئي مدمج بالشاشة.
xioami-mi-9
هاتف شاومي مي 9

 مواصفات موبايل شاومي مي 9 أو Xiaomi Mi 9

تشير الشائعات الأخرى إلى أن جهاز شاومي مي 9 سيكون مزودًا بمعالج Snapdragon 855 ، ومع ذلك ، فقد تم تأكيد أنه لن يحتوي على مودم X50 LTE الذي يوفر اتصال 5G ، وبدلاً من هذا ، سيحتوي المعالج على مودم X24 LTE. وعلى الرغم منالميزة الثورية على مستوى شحن البطارية فهناك حديث أيضًا عن عدم وجود دعم شحن لاسلكي. ووفقًا لتقرير تم تسريبه مؤخرًا ، قد يكون هذا هو أول هاتف من شركة شاومي يشتمل على كاميرا ثلاثية في الخلف.

سعر هاتف Mi 9

السعر الذي تم التكهن به لهذا الهاتف هو 436 دولارًا أمريكيًا تقريبًا, وهذا بالنسبة لطراز 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية.
ليس هناك معلومات عن موعد إطلاق Mi 9 ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون في مارس 2019.

إذا كنت تريد البقاء على اطلاع بآخر الأخبار حول شاومي والتطورات الأخيرة في التكنولوجيا ، يمكنك متابعتنا موقعنا على Facebook و Twitter للبقاء على اتصال.

إقرأ أيضاً

 شركة شاومي تقرر جعل ريدمي علامة تجارية مستقلة

نظرة على موبايل شاومي Pocophone F2 - بوكوفون اف 2 , نوتش جديد كلياً 

مواصفات و مميزات موبايل شاومي مي بلاي Xiaomi Mi Play


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال