القائمة الرئيسية

الصفحات

وصول تحديث MIUI 10.2.2.0 لموبايل شاومي بوكو فون اف 1 الذي يجلب ميزة التصوير البطيئ بمعدل 960 إطار بالثانية للكاميرا

رغم النجاح الكبير الذي يحققه هاتف بوكو فون اف 1 , إلا أن اللانشر الجديد المستخدم مع الهاتف لا يزال ينقصه النضج والخبرة التي تمتلكها واجهة MIUI ولذلك تبذل شركة شاومي ما بوسعها لجعله مثالياً من جانب البرمجيات ايضاً ( برأينا الهاتف مثالي من ناحية المواصفات بالنسبة للسعر ), وتحديث اليوم هو مجرد خطوة أولى في هذا الاتجاه.

يمكنك قراءة مراجعة موبايل شاومي Pocophone F1


تحديث-بوكو-فون
بوكو فون اف 1

 

تحديث MIUI 10.2.2.0 لموبايل شاومي بوكوفون 1 مع ميزة التصوير البطيء

يتلقى POCOPHONE F1 تحديثًا جديدًا اليوم ، يستند هذا التحديث إلى MIUI 10.2.2.0 Global Stable ، الذي يحمل معه رمز تصحيح الأمان من شهر ديسمبر 2018 , مع بعض الميزات التي وعدت شاومي باصدارها للبوكو فون 1 POCO. وهي الميزة الرائعة: تسجيل الفيديو البطيء بمعدل 960 إطارًا في الثانية و نمط جديد منخفض الإضاءة ، حيث يقوم الهاتف بدمج 8 صور مع نسبة تعرض مختلفة من الاضاءة لكل واحدة في صورة واحدة عالية الدقة لاعطاء صورة مليئة بالتفاصيل في ظروف الاضاءة الضعيفة.

بحديث-بوكوفون-اف-1


بالنسبة للميزات الموعودة الأخرى ، لا يزال يتعين علينا الانتظار لبضعة أسابيع لنراها على بوكوفون . يتوفر التحديث للتنزيل OTA / عبر الهواء وبحجم 311 ميغابايت.

تجدر الإشارة إلى أن العلامة التجارية الفرعية لـ "شياومي" والمعروفة باسم بوكو / Poco قد أصدرت لونين جديدين لجهازها الرخيص بالمواصفات العالية Pocophone F1 . يتوفر الجهاز الآن بلون يشبه واحد من ألوان هاتف iPhone XR - لون الأصفر المطفأ والنابض بالحياة ، واللون الثاني يأتي بطلاء أسود لامع يسمى Matrix Black. الألوان الجديدة تنضم إلى الأسود الحالي الجرافيت واللون الأزرق ولون روسو الأحمر وطبعاً نسخة البرميوم بألياف الكربون.

إقرأ أيضاً

ريدمي نوت 5 وريدمي 6 برو و ريدمي S2 وMi 6X سيحصلون على أندرويد 9
   
الإعلان رسمياً عن شاومي ريدمي نوت 7 / Xiaomi Redmi Note 7
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال