القائمة الرئيسية

الصفحات

موبايل شاومي ريدمي جو ( Redmi Go ) قادم قريباً مع اندرويد 8.1 أوريو

شاومي-ريدمي-جو
شاومي ريدمي جو


  • موعد اطلاق Xiaomi Redmi Go 
  • مواصفات وميزات موبايل شاومي ريدمي جو
  • سعر هاتف ريدمي جو Redmi Go


من المرجح أن يتم إطلاق موبايل Redmi Go ( أول هاتف يعمل بنظام أندرويد جو من شركة شاومي ) في الفلبين في الأيام القليلة القادمة. حيث من المتوقع أن يكون الإطلاق في الفلبيين قبل نهاية شهر يناير بينما قد يكون الإصدار العالمي خلال الشهر اللاحق.

مواصفات هاتف شاومي ريدمي جو

xiaomi-redmi-go
مواصفات موبايل ريدمي جو


يدعم الجهاز شبكات الجيل الرابع (4G LTE) كما أنه مزود بمدخلي سيم , نظام التشغيل كما ذكرنا سابقاً هو أندرويد جو أو Go المبني على 8.1 أوريو, يمتلك الهاتف بشاشة HD  مقاس 5 بوصة بدقة 720 × 1280 بكسل إلى جانب سطوع بقوة 380 nits ونسبة عرض إلى ارتفاع 18:9.

الشيء المميز فعلاً بالهاتف والمثير للإهتمام ( نظراً للسعر ) هو امتلاك الهاتف معالج كوالكوم سنابدراغون 425 / Qualcomm Snapdragon 425 SoC رباعي النواة, إلى جانب وحدة معالجة الرسومات من طراز Adreno 308 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 غيغابايت, كما يوجد أيضًا 8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية التي يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD (حتى 128 غيغابايت).

وقد زودت شاومي هاتف ريدمي جو بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع حجم بيكسل 1.12 ميكرون وفتحة عدسة f / 2.0. الكاميرا الخلفية مصحوبة بفلاش LED وتدعم تقنية HDR. بالنسبة لصور السيلفي , فسيشتمل Redmi Go على مستشعر كاميرا 5 ميجا بكسل بحجم بيكسل 1.12 وفتحة عدسة f / 2.2.

من حيث دعم الاتصال تم تزويد جهاز Redmi Go بدعم شبكات الجيل الرابع  4G LTE ودعم شبكات واي فاي  Wi-Fi 802.11b / g / n وبلوتوث Bluetooth v4.1 و GPS / A-GPS و Micro-USB, كما يتضمن الهاتف الذكي أيضاً ميكروفون مزدوج لإلغاء الضوضاء. الى جانب ذلك زود الهاتف ببطارية 3000mAh . أما بالنسبة لأبعاد الجهاز فهي 140.4x70.1x8.35mm.

سعر موبايل ريدمي جو Redmi Go

لم يتم حتى الآن الإعلان عن أي خيارات أخرى بالنسبة للذاكرة العشوائية والداخلية ولكن تم الإعلان عن أن الجهاز سيتوفر باللونين الأسود والأزرق وبسعر 90 دولار فقط.

إلى جانب الفلبين, من المتوقع أن تكون الأسواق الناشئة واحدة من الأسواق الرئيسية لـ Redmi Go, حيث قامت عدة شركات مثل سامسونج و هواوي بطرح عدة طرازات بالفعل مع نظام Android Go  لجذب العملاء الذين يبحثون عن هواتف أندرويد ذكية وباسعار معقولة.

إقرأ أيضاً

تسريبات وإشاعات جديدة بخصوص مواصفات وميزات الهاتف القادم شاومي مي 9 / Mi 9
الإعلان رسمياً عن شاومي ريدمي نوت 7 /  Xiaomi Redmi Note 7 
شركة شاومي تقرر جعل ريدمي علامة تجارية مستقلة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال