القائمة الرئيسية

الصفحات

نظرة على موبايل شاومي Pocophone F2 - بوكوفون اف 2 , نوتش جديد كلياً

لقد تحدثنا سابقاً عن النجاح الكبير والشعبية الهائلة التي حققها موبايل بوكوفون 1 ,ومن المتوقع أن تستثمر الشركة هذا النجاح بحلول صيف عام 2019 وتقوم بإطلاق هاتف Xiaomi Pocophone F2  - شاومي بوكوفون إف 2 رسميا. رغم أننا لا نعرف أي معلومات مؤكدة حول الهاتف بعد, إلا أن العديد من التسريبات والإشاعات بدأت بالظهور وآخرها من المصمم Ben Geskin. والذي ووفقاً له سيتم صناعة هيكل الهاتف هذه المرة من الألمنيوم وسيحتوي على نوتش من نمط قطرة الماء .
 هل تريد أن تعرف أكثر؟ تابع القراءة!

شاومي-بوكوفون-اف-2-pocophone-f2
Pocophone F2

شاومي بوكوفون 2, روح التصميم والعتاد 

وفقا لتغريدة من بن جيسكين ، سيتم صناعة شاومي Pocophone F2 من الألومنيوم. حيث سيحل المعدن محل مادة البولي كربونات الموجودة في موبايل Pocophone F1 ، وهي الميزة التي لم يعجب بها العديد من المستخدمين ، في الصورة التي أدلى بها المصمم ، لوحظ أنه قد تم تقليل الحواف إلى الحد الأدنى. وعند النظر إلى الأعلى ، لاحظنا الشق waterdrop-قطرة الماء. في الخلف ، يمكننا أن نرى كاميرا مزدوجة وضعت عموديا وقارئ بصمات الأصابع في المنتصف.

مواصفات موبايل شاومي Pocophone F2 المحتملة 

من المتوقع أن يعمل هاتف Pocophone F2 على نظام التشغيل Android 9.0 Pie . من ناحية العتاد ، سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 845 SoC وسيكون له ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت, ومن المرجح جداً أن تقوم شاومي بعمل تغييرات جذرية فيما يخص الكاميرات والتي لاقت بعض الملاحظات السابقة في بوكوفون اف 1.

من المتوقع أن يتم تزويد شاومي Pocophone F2 ببطارية 4000mAh على الأقل ليكون مماثلاً لسلفه. من ناحية أخرى ، السعر غير معروف حتى الآن ، ولكن من المحتمل أن يكون سعره أعلى قليلاً من سابقه ، والذي يكلف 300 دولارًا تقريبًا.

تذكر أن جميع الميزات والمواصفات المذكورة أعلاه ليست سوى افتراضات. لذا ، فإن التصميم الحقيقي للهاتف حتى الآن غير مؤكد. سيتعين علينا انتظار التسريبات المحتملة قبل إطلاقه في منتصف عام 2019 للحصول على مزيد من المعلومات.

المصدر


اقرأ أيضاً

موبايل جديد من شاومي بكاميرا 48 ميجابيكسل
شاومي ريدمي نوت 7 - كاميرا بدقة 51 ميجابايت وذواكر 8GB/512GB


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال