القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تعتقد أن سعر Mi 8 مرتفع قليلاً ؟ شاومي تعمل على هاتف جديد من فئة Mi 8 منخفض السعر

لا تستطيع شراء موبايل شاومي Mi 8 بسبب سعره المرتفع ؟ لا تقلق فشركة شاومي تعمل على هاتف مناسب لك .




موبايل شاومي غامض يظهر على موقع هيئة الاتصالات الصينية.

يشير رقم طراز الجهاز إلى أنه من فئة Mi 8.

يبدو الهاتف مثل Mi 8 SE ولكن مع شاشة أرخص ومساحة تخزين أقل.

شاومي-مي-8-Mi
موبايل شاومي Mi 8

الصورة : Xiaomi

تضم عائلة هواتف شاومي من طراز MI 8 ( الإصدار الرائد القياسي Mi 8 إضافة الى كل من موبايل Mi 8 SE الرائد المنخفض السعر و الإصدار المميز Mi 8 Explorer Edition) . لكن ماذا لو لم تكفيك هذه الخيارات ؟ حسنًا , شاومي لديها الحل حيث ظهر هاتف شاومي جديد على موقع TENAA الصيني وقد يكون هو الهاتف الذي تبحث عنه ...

إقرأ أيضاً : شاومي تحضر للإعلان عن هاتف رائد جديد بسعر 300 دولار


لا تحتوي قائمة TENAA على أية صور وإنما فقط رقم الطراز (M1808D2TE) الذي يتطابق مع التقارير التي تتحدث عن هاتف "Mi 8X" أو هاتف Mi 8 Youth Edition ولكن في كلتا الحالتين يبدو أن الهاتف الجديد من عائلة Mi 8.


مواصفات هاتف شاومي الغامض


من حيث المواصفات لدينا معالج 2.2Ghz غير مسمى (تتطابق سرعة المعالج مع Snapdragon 670 و 710)  وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 جيجا إلى 8 جيجابايت إضافة الى ذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسيع من 32 جيجابايت إلى 128 جيجابايت وبطارية داخلية بقدرة 3,250 ميللي أمبير .

يتضمن الهاتف أيضاً كاميرا خلفية مزدوجة واحدة منهم على الأقل بدقة 12 ميجابيكسل أما الكاميرا الأمامية فيبدو أن شاومي ستقدم مفاجأة مميزة لمحبي السيلفيي مع مستشعر مميز بدقة 24 ميجابيكسل , أما الشاشة فهي من نوع TFT + عالية الدقة ( Full HD ) بحجم 6.26 إنش , وكجميع هواتف Mi 8 ليس لدينا منفذ لسماعة الرأس قياس 3.5 مم هنا.



هل هو بديل لموبايل شاومي Mi 8 SE ؟


رغم أن Mi 8 SE يقدم حزمة أفضل من بعض النواحي نظرًا لأنه يحوي شاشة AMOLED و 64 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية إلا أن الهاتف الغامض يوفر بطارية أكبر قليلاً والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي RAM وكاميرا سيلفي ذات دقة أعلى.

استنادًا إلى هذه المواصفات يبدو أن سعر الهاتف الذكي الجديد قد يكون مقارباً لسعر  Mi 8 SE أو أقل و لكن متى سنرى ذلك؟

من المتوقع أن تكشف شركة شاومي عن Mi Mix 3 خلال مؤتمرصحفي في الأسابيع القليلة القادمة لذا قد لا نضطر إلى الانتظار طويلاً.

هل تفضل الحصول على Mi 8 SE أو هذا الهاتف الغامض؟ شاركنا في التعليقات.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال