القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي تحضر للإعلان عن هاتف رائد جديد بسعر 300 دولار

شاومي تعود الى جذورها , مما يجعل الهاتف الرائد يساوي حوالي 300 دولار.



هاتف-جديد-شاومي
لست متأكداً إذا كنا بحاجة لهاتف Poco F 1 آخر

Image: Xiaomi

تشير آخر التسريبات أن شركة شاومي على وشك إطلاق هاتف ذكي آخر بقيمة 300 دولار في وقت ما من هذا الشهر (منتصف سبتمبر)  مع عدم الإعلان عن تاريخ محدد حتى الآن.

إليك المشاركة على Weibo:


شاومي-موبايل-هاتف-تلفون
المشاركة على موقع Weibo

هل هو


مي ميكس 3 - Mi Mix 3 -



أوضحت شاومي سابقاً أننا قد نرى مي مكس 3 في أكتوبر , حيث قال الرئيس التنفيذي للشركة - لي جون - أن شركة Xiaomi ستدخل مرحلة الإنتاج الضخم للهاتف بحلول نهاية أكتوبر وذلك بهدف المبيعات على نطاق واسع.

ومع ذلك فمن غير المرجح أن يكون هاتف Mi Mix 3 هو الهاتف المقصود بسعر 300 دولار لأن الهاتف كان دائماً واحداً من هواتف الشركة الرائدة والأغلى ضمن أجهزتها .

من المحتمل أن يحتوي شاومي مي ميكس 3 على معالج Snapdragon 845 , مع كاميرا منزلقة (مثل Oppo Find X) .


تشير الشائعات الى إطلاق هاتف جديد من سلسلة مي Mi-series , على الأرجح شيء ما بين Mi 8 SE و Mi-8 العادي , مما يترك مساحة واسعة لهاتف رائد جديد.

شاومي تحضر للإعلان عن هاتف جديد والرقم 6 هو العنوان


أم أنه 


خليفة شاومي Poco F1 أو Pocophone F1


بالتأكيد ليس خليفة هاتف شاومي Poco F1 الذي أعلن عنه سابقًا , فالجهاز لا يزال في مرحلة مبكرة من عمره ولم يصل بعد للكثير من الأسواق العالمية ولذلك فالإعلان عن Poco F2 هو ضرب من الجنون .

عن بوكوفون اف 1


يعتبر هذا الوحش هاتف رائد من جميع النواحي باستثناء بعض التنازلات من حيث التصميم , حيث أنه لا يقارن أبداً مع باقي الهواتف الرائدة الأخرى في السوق من حيث التصميم والخامات , يأتي الموبايل مع معالج Snapdragon 845 و كاميرات خلفية مزدوجة وبطارية كبيرة بسعة  4000 mAh .

بالتأكيد إنها مسألة وقت فقط حتى يغزو Pocophone F1 جميع أسواق العالم . 


أما بالنسبة للهاتف الرائد القادم من شاومي بسعر 300 دولار ، فقد نشهد إشاعات وتسريبات بشأنه في الأسبوع المقبل , كما هو الحال عادة. إبقى على تواصل معنا لتصلك الأخبار أولاً بأول .

المصدر: 1


إقرأ أيضاً

موبايل شاومي Poco F1 الجديد أكثر من مجرد هاتف سريع






هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون وكاتب في أكثر من موقع عربي, أسعى لإثراء المحتوى العربي وتقديم المعلومة التي تهم القارئ من خلال مجموعة من المقالات والشروحات المميزة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق