القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما نعرفه عن هاتف Poco F2 حتى الآن، إليكم التفاصيل

كل ما نعرفه عن هاتف Poco F2 حتى الآن، إليكم التفاصيل

كل ما نعرفه عن هاتف Poco F2 حتى الآن

تمكن Poco F1 من Xiaomi من كسب الكثير من الشهرة وجذب الكثير من المستهلكين نظرًا لما قدمه. هذا الهاتف الذكي الذي صدر عام 2018 والذي يأتي بأفضل مجموعة شرائح للعام الماضي، Qualcomm Snapdragon 845 SoC، تصدر الأرباح والمبيعات نظرًا للسعر الخيالي المنخفض والذي صعّب المهمة كثيرًا على باقي الهواتف في نفس الفئة لمنافسته. مما كوّن سمعة طيبة لتلك السلسلة ورفع مستوى الترقب حتى أصبح الناس ينتظرون خليفة لـ Poco F1 ويبدو أن أمنيتهم في طريقها للتحقق قريبًا.

يعد هاتف Poco F2، وهو خليفة Xiaomi Poco F1، الهاتف الحلم الذي لطالما انتظره محبي هواتف الشركة الصينية Xiaomi. على الرغم من أن العديد من الشائعات والتكهنات التي تدور عن تفاصيل الهاتف قد ظهرت بشكل دوري في الماضي، كشاشة اموليد بدون نوتش بحسب ما ذكر موقع مواصفات بروولكن لم يتم تقديم أي دليل ملموس أو أخبار رسمية من داخل الشركة. هذا حتى أن قام موقع Spigen الشهير والمختص بتفاصيل ومواصفات الهواتف بتقديم بعض التفاصيل والمواصفات ل Poco F2 على موقعه الرسمي على الإنترنت والتي من شأنها أن تعطينا بعض الانطباعات عن الهاتف المنتظر. 

تصميم مشابه لسلسة K20 و M 9T

من الواضح أن Poco F2 سيشبه إلى حد كبير هاتفي Redmi K20 و Redmi K20 Pro. قد يكون من المحتمل أن تستخدم Xiaomi نفس تصميم Redmi K20 Pro للحفاظ على التكلفة المنخفضة والسعر الاقتصادي للمستهلك وهما ما يميز الشركة. إذا كان هذا هو الحال إذًا، فإننا نتوقع أن يأتي Poco F2 بشاشة خالية من أي نوتش ، كما أنه سيحتوي على كاميرا سيلفي منبثقة بدلاً من ذلك.

وكما هو مُوضح في الصور، يتشارك Poco F2 معظم خصائصه (التصميم والعتاد الداخلي) مع سلسلة Redmi K20. كما أنه يمكن أن يأتي بإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف. من المحتمل أن يشتمل الهاتف الذكي على ماسح ضوئي للبصمات داخل الشاشة. في حين أن الحافة السفلية للهاتف أصغر من أن يستوعب مستشعرًا ماديًا لفتح الشاشة، إلا أن الجزء الخلفي للهاتف لا يحتوي على أي منهما.

كل ما نعرفه عن هاتف Poco F2 حتى الآن، إليكم التفاصيل


على الرغم أن تفاصيل الجزء الخلفي لـ F2 ليست واضحة بشكل كبير، إلا أننا استنتجنا وجود إعداد الكاميرا الثلاثية، مع وحدة فلاش LED مرتبة رأسياً مع العدسات. هناك خط أحمر مميز يحيط بالكاميرا الرئيسية، وهو عنصر خاص بالتصميم يمكن ملاحظته حاليًا في تشكيلة Redmi K20.

بوكوفون 2 , صنع ليقدم أفضل أداء بأقل سعر ممكن

كما هو معروف، يعد Poco F1 بمثابة مركز قوة وهيمنة فيما يخص السعر والمواصفات، حيث يضم مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 845 SoC الرائدة. وتماشيًا مع سابقه، قد يتميز Poco F2 بأحدث مجموعة شرائح Snapdragon 855+. من الناحية المثالية، يجب أن يوضع الهاتف الذكي مباشرة أسفل الهاتف الرائد الرئيسي في Xiaomi حاليًا، ألا وهو Redmi K2 Pro، بينما سيتراوح سعره ما بين 282 دولار حتى 310 دولار.

مواصفات موبايل Pocophone F2

1- مجموعة شرائح Snapdragon 855+.

2- كاميرا خلفية ثلاثية

3- شاشة بدون حواف تحتوي على كاميرا سيلفي منبثقة

4- مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال