القائمة الرئيسية

الصفحات

مدير تنفيذي في شركة شاومي يؤكد أن موبايل شاومي مي 9 / Mi 9 سيكون مزودًا بكاميرا ثلاثية


mi-9-شاومي-مي
موبايل شاومي مي 9 / Xiaomi Mi 9


واحد من أكثر هواتف شاومي المنتظرة على الإطلاق والذي تحوم حوله الكثير من الشائعات والتخمينات , إنه موبايل شاومي مي 9 / Mi 9, فمنذ أن سرب مدير منتجات شاومي صورة للهاتف على موقع Weibo تظهر الوجه الخلفي للهاتف المحمول , تضاعفت الشائعات حول هذا الجهاز. و بعد فترة وجيزة  ظهرت صورة أخرى تظهر التصميم المحتمل لهذا الجهاز وقبل بضع ساعات تم الكشف عن صورة ثالثة حول نموذج أولي لهذا الجوال.

اقرأ أيضًا: الرئيس التنفيذي لشركة شاومي يلمح إلى أن هاتف شاومي Mi 9 سيضم تقنية ثورية سريعة للشحن

تم تأكيد الكاميرا الثلاثية لهاتف شاومي مي 9


مدير تنفيذي في شركة شاومي يؤكد أن موبايل شاومي مي 9 / Mi 9 سيكون مزودًا بكاميرا ثلاثية

حاولت شاومي ومنذ البداية أن تحيط الهاتف الجديد بالكثير من الأسرار والإشاعات وذلك يبدو واضحاً من خلال التسريبات التي تقوم بها الشركة على Weibo , والتي رأينا فيها مسؤول تنفيذي للشركة يحاول إخفاء أجهزة الاستشعار المتنقلة ولكن دون جدوى. الآن قام أحد كبار المهندسين من شاومي بكتابة منشور على Weibo حيث يمكنك أن ترى بعض أكواب الشراب ( ربما تم أخذه في الاحتفال بالعام الجديد ). ونظرًا للنوعية الهائلة للصورة , قام أحد المستخدمين الفضوليًين بسؤال المهندس عن كيفية التقاط الكاميرا لصورة رائعة بهذه الحدة ، والتي أجاب عنها بأنه من أجل تحقيق الجودة المذكورة كان عليه التقاط 3 صور. تم تفسير ذلك على أنه يتحدث عن كاميرا ثلاثية.
بعد ذلك  تم حذف المنشور والتعليق من Weibo  مما جعل تكهنات المشجعين تزداد. هناك شائعات أخرى تقول أن جهاز شاومي 9 سيضم ممعالج كوالكوم سنابدراغون 855 إلى جانب قدرة شحن سريع بقوة 27 واط. لم يعرف بعد متى يمكن إطلاق هذا الرائد الجديد  لذا سيتعين علينا الانتظار للحصول على معلومات رسمية من شاومي.

المصدر: 1

إقرأ أيضاً

تسريبات وإشاعات جديدة بخصوص مواصفات وميزات الهاتف القادم شاومي مي 9 / Mi 9
هاتف شاومي ريدمي اكس ( Redmi X ) سيحتوي على بصمة مدمجة بالشاشة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال