القائمة الرئيسية

الصفحات

موبايل شاومي Mi Max 4 و Mi Max 4 Pro / مي ماكس 4 و مي ماكس 4 برو , حجم الشاشة ومستشعر الكاميرا

مستشعر سامسونج 48
مستشعر سامسونج 48 ميجابيكسل الخاص بموبايل شاومي مي ماكس 4 

موبايل شاومي مي ماكس 4 و مي ماكس 4 برو

لقد كانت الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة رائجة منذ ظهورها. وبغض النظر عن الشاشة الضخمة , فهي تأتي أيضًا ببطارية ذات سعة كبيرة. أي أنها تجميع ما بين الهواتف الذكية العادية الحجم والأجهزة اللوحية صغيرة الحجم. هذا هو السبب في أنها تسمى فابلت أو phablets. تقريبا جميع صنّاع الهواتف الذكية لديها طراز بشاشة كبيرة جداً. وبالنسبة لشاومي فهي سلسلة ماكس/  Max.
هذا العام ، ستقوم الشركة بإطلاق الجيل الرابع من هاتف شاومي مي ماكس 4 / Xiaomi Mi Max 4. وبالإضافة إلى جهاز Mi Max 4 الأصلي سيكون هناك أيضاً إصدار خاص باسم مي ماكس 4 برو / Mi Max 4 Pro. واليوم لدينا شائعة أخرى بشأن هذه الهواتف.

مواصفات هاتف شاومي مي ماكس 4 و ماكس 4 برو

وفقًا للأخبار القادمة من وسائل الإعلام الهندية فإن هاتف شاومي مي ماكس 4 / Xiaomi Mi Max 4 و مي ماكس 4 برو / Mi Max 4 Pro سيتبنيان تصميم بملئ الشاشة بحجم عملاق يبلغ 7.2 بوصة , في حين سيتم صناعة الوجه الخلفي للهاتف من الزجاج وسيتم أيضًا تغطية الشاشة مع الجيل الخامس من زجاج كورنينج غوريلا جلاس / Corning Gorilla Glass 5 .

كما ترى ، فقد تم تحسين بعض مواصفات الهاتف الرئيسية بشكل ملحوظ. أما اليوم فقد كشف مصدر آخر أن الهواتف الذكية من سلسلة شاومي مي ماكس 4 ستتضمن كاميرا مزدوجة في الخلف والتي ستستخدم مستشعر سامسونج Samsung ISOCELL GM1 48MP المستخدم في هاتف شاومي ريدمي نوت 7 , والذي نعلم أنه رد سامسونج على مستشعر IMX586 من سوني . علاوة على ذلك سوف يدعم Mi Max 4 وضع المشهد الليلي الفائق أو التصوير الليلي الفائق والذي وصل أيضاً الى ريدمي نوت 7 بعد تحديث OTA.

الفرق بين موبايل شاومي مي ماكس 4 و مي ماكس 4 برو 

مي ماكس 4 برو

تشمل بقية الميزات بطارية عملاقة بسعة 5800mAh تدعم وظيفة الشحن السريع بقوة 18 واط مع واجهة MIUI11.

تشمل الفروق الأخرى بين هاتف Mi Max 4 و Mi Max 4 Pro المعالج.حيث سيعمل موبايل مي ماكس 4 بمعالج كوالكوم Snapdragon 660 , في حين أن مي ماكس 4 برو سوف ييتضمن معالج من كوالكوم أيضاً ولكن من طراز Snapdragon 675. كما سرت شائعات بأن النسخة برو سوف تأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة 20MP + 48MP , والتي سوف تستخدم مستشعر عدسة من سوني IMX586. بالإضافة إلى ذلك فإن ماكس 4 برو سيتضمن مستشعر بصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

يدعي نفس المصدر أن سعر هاتف شاومي Mi Max 4 سيكون متسقًا مع منتجات العام الماضي. لكن سعر Mi Max 4 Pro قد يتجاوز 300 دولار.

إقرأ أيضاً

هاتف شاومي ريدمي اكس ( Redmi X ) سيحتوي على بصمة مدمجة بالشاشة
تسريبات وإشاعات جديدة بخصوص مواصفات وميزات الهاتف القادم شاومي مي 9 / Mi 9
نظرة على موبايل شاومي Pocophone F2 - بوكوفون اف 2 , نوتش جديد كلياً
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال