القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي ريدمي نوت 6 : أول صورة مسربة للهاتف

ريدمي نوت 6 



منذ فترة قريبة ظهر موبايل شاومي ريدمي 6  ليحل لنا نصف اللغز فقط واليوم ظهر جزء جديد من هذا اللغز وهو الهاتف الذي عادة ما يكون أكبر و ذو أداء أعلى وهو موبايل شاومي ريدمي نوت 6 والسبب في ذلك أن سلسة ريدمي يتم تصنيفها ضمن فئة الهواتف المنخفضة المواصفات أما ريدمي نوت فيتم تصنيفها ضمن الهواتف المتوسطة المواصفات وهو ما يعني أيضاً أن هواتف ريدمي نوت أغلى عادة من هواتف ريدمي ضمن نفس الجيل .


شاومي-ريدمي-نوت-6
شاومي ريدمي نوت 6

الصورة : firstpost

في 
 شهر ديسمبر من عام 2017 ظهر هاتف ريدمي 5 وتم إطلاق إصدار Redmi Note 5 - ريدمي نوت 5 - في شهر فبراير من هذا العام  , في حين دخل موبايل شاومي Redmi 6 - ريدمي 6 - السوق في يونيو الماضي ,  لذلك وبالاعتماد على ما سبق فمن المنطقي أننا دخلنا للتو في الفترة التي سيتم الإعلان فيها عن موبايل شاومي ريدمي نوت 6 .

إقرأ 


لكن الغريب في الأمر هو أن هذا الهاتف واحد من أقل هواتف شاومي التي تعرضت للشائعات حتى الآن , فنحن لم نتمكن من رؤية أي رسوم تخطيطية أو صور مسربة أو حتى معلومات مؤكدة عن المواصفات , ولكن اليوم سيتغير الموقف قليلاً 
فرغم أنه ليس لدينا صورة للهاتف وإنما لبعض مكوناته ولكنها قد تعطينا صورة مسبقة عن ما سنراه قريباً .


لسوء الحظ أو لحسن الحظ , وفقاً لذوقك , تؤكد هذه الصور وجود نوتش في الجزء العلوي من الشاشة ولكن يبدو أن شاومي نجحت في جعله أصغر بكثير من هواتف أخرى مثل مي 8  وهذا سيسبب برأينا مزيد من الجدل والنقاش بين محبي النوتش وكارهي النوتش .

مواصفات ريدمي نوت 6


أما بالنسبة للمواصفات فإن الشاشة الظاهرة في الصور بقياس 6.18 إنش و هي أكبر قليلاً من ريدمي نوت 5 (5.99 "). في حين أن بقية المواصفات تتضمن معالج Qualcomm Snapdragon 660 إلى جانب 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت أو 64 جيجابايت بالإضافة إلى ذلك يأتي موبايل ريدمي نوت 6 بمنفذ USB Type-C الذي أصبح ومنذ فترة طويلة جزءًا من الهواتف التي تباع ضمن هذا النطاق السعري.
في الوقت الحالي لا يوجد أي معلومات عن السعر أو موعد الإطلاق المؤكد  .

تحديث : تم تسريب بعض الأخبار ان ريدمي نوت ٦ سيتضمن معالج من الفئة العليا ، وسنقوم بتأكيد الخبر في حال وصول أخبار مؤكدة 

المصدر: firstpost

إذا أعجبك الموضوع فلا تنسى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال