القائمة الرئيسية

الصفحات

مقارنة بين لانشر MIUI و لانشر Poco من شاومي

أيهم أفضل MIUI لانشر أم Poco لانشر


لم تمضي فترة طويلة على اطلاق شاومي لجهازها الرائع Poco F1 واليوم سنتحدث عن موضوع مثير للاهتمام وهو لانشر Poco F1 وبالتحديد سنقوم بعمل مقارنة سريعة بين واجهتين مميزتين هما MIUI و Poco لانشر .

MIUI-Poco-F-1-لانشر-واجهة-شاومي
Poco لانشر VS لانشر MIUI

واجهة Poco ( لانشر )


وللإجابة عن السؤال الذي يسأله الجميع ؟ نعم Poco F1 يتضمن واجهة خاصة به تم تصميمها بواسطة الفريق المطور للانشر MIUI ورغم ذلك هناك بعض الاختلافات بين MIUI Launcher و POCO Launcher .
تم تصميم Poco لانشر ليتوافق مع فلسفة تصميم الهاتف الأساسية وهي ( موبايل بعتاد رائد وسعر منخفض حيث كل ما يهم هو السرعة ) وقبل الدخول ببعض التفاصيل دعني أخبرك أن شاومي نجحت بتصميم واجهة استخدام متوافقة مع روح الجهاز حيث قامت باستخدام خبرتها في تصميم واجهة MIUI لصنع Poco لانشر .

يمكنك قراءة

مراجعة Poco F1


مميزات واجهة MIUI :


1- بسيطة وأنيقة .

2- سهولة التخصيص .

3- أداء سريع .

4- استهلاك ذاكرة تخزين عشوائي منخفض .

5- التعامل بشكل جيد مع تعدد المهام .

6- سلاسة بالأداء ( لاج فري ) .

7- إخفاء أيقونات التطبيقات .

8- تأثيرات انتقالية .

9- ضبط شاشة افتراضية

10- الويدجت .

إقرأ أيضاً

7 من أهم مميزات تحديث شاومي القادم MIUI 10


كان هذا كل شيء عن واجهة MIUI الأساسية ,ومن خلال تجربتنا لواجهة Poco على موبايل شاومي Poco F1 و قراءة عشرات المراجعات فيمكننا القول بأن 

Poco لانشر هو عبارة عن MIUI لانشر + درج تطبيقات + ميزة اختصارات التطبيقات .


يعد تطبيق - الواجهة والفرز حسب اللون - ( Launcher & Sort by colour ) ميزة إضافية حيث يمكن للمرء بسهولة البحث عن طريق اسم التطبيق أو فرز التطبيقات حسب لونها.

وظيفة اختصار التطبيق 


شاومي-MIUI-Poco-لانشر
وظيفة درج التطبيقات

وهي ميزة إضافية, فعلى عكس لانشر MIUI عند الضغط لفترة طويلة على أي تطبيق لم يكن لديك سوى خيار إلغاء التثبيت ولكن مع Poco لانشر تحصل على المزيد من الوظائف مثل التحقق من معلومات التطبيق ووظائف إضافية لبعض التطبيقات , "على سبيل المثال: عند الضغط طويلاً على Gmail يظهر خيار إنشاء بريد" .

"تدعم بعض التطبيقات فقط هذه الميزة"


يرجى الملاحظة:

لا يزال Poco لانشر في مرحلة تجريبية وقد لا يعمل كما هو متوقع رغم ذلك نحن متأكدون بأن اللانشر سيعمل بشكل ممتاز عند طرح النسخة النهائية .


لتنزيل Poco لانشر : انقر هنا.

المصدر: 1


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال