القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي Mi Mix 3 قادم في أكتوبر

مي ميكس 3 

سيتم إطلاق الهاتف الذكي القادم من شاومي في أكتوبر من هذا العام ففي حين أن التقارير السابقة ألمحت إلى أن إطلاق Mi Mix 3 سيكون في 15 سبتمبر فقد أكدت الشركة المصنعة الصينية اليوم تاريخ إصدار الهاتف , حيث أصدرت شاومي تسريباً للهاتف الذكي ومن الواضح أنه سيأتي بتصميم لا مثيل له ولكن ليس مع كاميرا منبثقة كما أشيع من قبل ( شاهدناها على الهاتف الذكي Nex S من Vivo ). بدلًا من ذلك يبدو أنه سيتم استخدام شريط تمرير للكاميرا على غرار ما رأيناه في Oppo Find X  على خليفة Mi Mix 2S. 

تسريبات تؤكد قدوم Xiaomi Mi Mix 3 في وقت قريب


في حين أن Mi Mix بدأ ثورة جديدة مثيرة للجدل باتجاه الهواتف الذكية الخالية من الحواف ولكن تبدو تصاميم الشركة الآن مستوحاة من تصاميم Oppo , ويبدو أنها ستبقي الكاميرا الأمامية لموبايل Mi Mix 3 بمعزل عن تقنية الكاميرا الآلية المنزلقة.



شاومي-مي-ميكس-3-mi-mix
شاومي مي ميكس 3


مصدر التسريبات 


أرسل رئيس شاومي - Lin Bin - لموقع المدونات الصغيرة الصيني Weibo صورة مسربة لموبايل Mi Mix 3 تظهر الكاميرا المخبئة وراء شاشة عديمة الحواف تقريباً. كما يؤكد المنشور على أن تاريخ الإطلاق هو أكتوبر 2018 . وفي الوقت نفسه أكد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي - Lei Jun - على نفس المعلومات , مضيفا أنه سوف "يجبر" زملائه على "تسريع" الإنتاج الضخم و "الكفاح من أجل مبيعات واسعة النطاق" في نهاية أكتوبر.

بصرف النظر عن الصورة المحفزة وشهر الإطلاق , لم تكشف شاومي عن أي تفاصيل أخرى حول Mi Mix 3. ومع ذلك فمن المثير للاهتمام ملاحظة أنه على عكس OPPO Find X يظهر الجزء الخلفي من الهاتف بالكامل بدلاً من الجزء العلوي فقط . قد يعني ذلك أنه بدلاً من مجرد انزلاق الكاميرا سيتمكن مستخدم Mi Mix 3 من الانزلاق إلى أسفل الشاشة. ليس من الواضح ما إذا كانت الوظيفة ستتم بمحرك الكتروني أو بشكل يدوي.


ما نعرفه عن مواصفات موبايل شاومي Mi Mix 3


في حين لا تتوفر العديد من التفاصيل الرسمية حول شاومي Mi Mix 3 في الوقت الحالي , فإن الشائعات المسربة تشمل شاشة عرض Samsung QHD + AMOLED مع تكنولوجيا التغليف COP و معالج Qualcomm Snapdragon 845 SoC وستكون هناك كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.

وفي الوقت نفسه , كان تقرير سابق قد تطرق إلى تفاصيل التسعير الخاص بـشاومي Mi Mix 3 , حيث سيكون سعر نسخة 6GB RAM / 64GB هو $ 510 للإصدار القياسي و 660 $ لإصدار السيراميك , كما سيتم تسعير نسخة 6GB / 128GB بسعر 555 دولارًا للإصدار القياسي و 705 دولار لإصدار السيراميك وفي الوقت نفسه ستكلف نسخة 8 جيجابايت / 128 جيجابايت 600 دولار للإصدار القياسي و 750 دولارًا لإصدار السيراميك. وأخيرًا ستكون النسخة الجديدة 8GB / 256GB متاحة للبيع مقابل 645 دولارًا للإصدار القياسي و 795 دولارًا لإصدار السيراميك.


هل ستقوم بشراء مي ميكس 3 أم أن هناك بديل أفضل له , شاركنا بالتعليقات

المصدر: 1


إقرأ أيضاً

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال