القائمة الرئيسية

الصفحات

تفليش روم بيكسل 2 على موبايل شاومي Mi 8


روم مخصص لموبايل شاومي Mi M8



هل تحب هاتفك من طراز MI 8 ولكنك تكره واجهة 10 MIUI االخاصة به , لدينا إذا بعض الأخبار الرائعة: 

روم-شاومي-مي-mi-8-pixel
موبايل بيكسل 2


يمكنك التخلص من واجهة MIUI و تفليش الروم الخاص بهواتف بيكسل الرائعة من جوجل بدلاً من ذلك , مما سيحول جهاز Mi 8 إلى موبايل Google Pixel 2 بشكل فعلي و يعمل بنظام أندرويد 9 -Android 9 - أيضاً .

اقرأ أيضاً

مقارنة بين لانشر MIUI و لانشر Poco من شاومي


إن هذا الروم ( Pixel ROM ) سيجعل هاتفك الشاومي قريباً جدًا من جوجل بيكسل لدرجة أنه حتى متجر Google Play سيعتقد أن جهازك هو Google Pixel 2.

أحد الأعضاء القدامى في منتدى مطوري XDA  واسمه argraur , قام بعمل بورت لنظام التشغيل الخاص بهواتف بيكسل 2 من جوجل لتعمل على موبايل شاومي MI 8 .

إقرأ أيضاً

شاومي Poco F1, Mi 8, Mix 2S : كيف يمكنك تنزيل جوجل كاميرا بدون روت


روم بيكسل ( Pixel ROM ) هو في الأساس االبرنامج نفسه الذي يتم تشغيله حاليًا على هاتف Google Pixel 2 الرسمي أو Google Pixel 2 XL.

يعتمد الفيرموير الخاص بــ Pixel ROM على Android-9.0.0_r8 AOSP tag PPR2.180905.006.A1 ويتضمن أيضًا أحدث تطبيقات Google من هاتف جوجل بيكسل 2 نسخة PPR2.180905.005. جميع الميزات التي تتوقعها من Google Pixel 2 موجودة هنا , بما في ذلك نقطة اتصال Wi-Fi , أو ميزة دائمًا على الشاشة .... إلخ. حتى خلفيات Pixel 2 موجودة.

وبشكل لا يصدق يمكنك حتى الذهاب إلى متجر Google Play وتثبيت Digital Wellbeing  والذي لا يتوفر حاليًا إلا لأجهزة Pixel و Nokia 7 Plus.


ولكن هناك تحذيران هنا


الأول هو أنه على الرغم من أن NFC يعمل إلا أن Google Pay لا يعمل. 

والثاني هو أنه لا توجد ميزات تخصيص هنا ، فقط تجربة Pixel 2 بشكل مطابق مئة بالمئة . على هذا النحو إذا كنت تبحث عن أي شيء غير موجود في هاتف Google Pixel 2 فلن تجده في هذا الروم .

يمكنك النقر على الزر أدناه للانتقال إلى مشاركة المنتدى التي تحتوي الروم (  Pixel ROM ) مع تعليمات تفليشه على موبايل شاومي Mi 8 ( مي 8 ) .

رابط المشاركة على منتديات XDA


ملاحظة : نحن لا نشجع أحد على تفليش أو تجربة أي روم غير رسمي واذا قررت القيام بذلك فأنت تقوم به على مسؤوليتك الخاصة , وموقع شاومي كلان لا يتحمل مسؤولية أي ضرر يصيب هاتفك .



اقرأ أيضاً

مراجعة موبايل شاومي Mi 8


شاومي Mi 8 Explorer يبدأ بتلقي تحديث MIUI 10 المستقر






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال