القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي تطلق تحديث MIUI 10 Global Beta 8.8.30 ل 25 هاتف

MIUI 10 قادم قريباً لغالبية أجهزة شاومي



بدأت شركة شاومي بإطلاق أحدث إصدار من MIUI 10 Global Beta ROM إلى الأجهزة المؤهلة. وتأتي آخر التطورات في أعقاب بدء الشركة بإصدار أول نسخة مستقرة من MIUI 10 في الصين بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ إطلاق نسخة البيتا , حيث وصل MIUI 10 النسخة المستقرة الى موبايل Mi 6 في الصين.
على الصعيد العالمي لا تزال شاومي ترسل تحديث البيتا MIUI 10 Global Beta 8.8.30 إلى 25 هاتف من هواتفها الذكية . ومن المثير للاهتمام  أن الشركة قد علقت مؤخرا طرح الإصدار الأخير للبيتا بسبب بعض الأخطاء الرئيسية.

لمعرفة ما ينتظرك مع التحديث القادم المستقر إقرأ مميزات MIUI 10  


MIUI-10-شاومي
شاومي MIUI 10

مصدر الصورة : xiaomi

ماذا يقدم تحديث MIUI 10 Beta الجديد


تم الإعلان عبر منتدى MIUI الرسمي أن شاومي ستقوم بإرسال أحدث إصدار من تحديث MIUI 10 Global Beta ROM , يحمل الروم الجديد الإصدار رقم 8.8.30 ويأتي مع بعض التطورات الجديدة و على الرغم من أن التحديث صغير إلا أنه يعمل على إصلاح مشكلة كبيرة ففي وقت سابق أعلن بعض المستخدمين أن تطبيقات المراسلة الفورية مثل Whats App و Telegram تقوم بعرض الإشعارات بشكل مزدوج لكل رسالة وقد أقرت شاومي بالمشكلة وعالجت الخطأ في آخر تحديث.


فيما يتعلق بالأمان تقول شاومي أنه قد تم حل مشكلة أمنية في تطبيق MIUI Security , وقد ادعى بعض مستخدمي Redmi 5 Plus على ما يبدو أن النص الموجود في أداة الفحص لا يتم "عرضه بالكامل". قامت الشركة أيضًا بإصلاح مشكلة في تطبيق التنظيف الذي كان يقوم سابقًا بإنشاء اختصار على الصفحة الرئيسية في كل مرة يتم فتحه وقد قيل أن هذه المشكلة موجودة في جميع موبايلات شاومي , بالإضافة إلى ذلك تم حل المشكلة التي يواجهها مستخدمي موبايل Mi MIX 2S وهي رؤية ظلال حول الأرقام .


الهواتف التي سيتم تحديثها الى MIUI 10 Global Beta 8.8.30



في الوقت الحالي تشتمل قائمة الأجهزة المتوافقة مع آخر تحديث MIUI Global ROM على

Mi 6 و Mi MIX 2 و Mi MIX 2S و Redmi Y2 و Redmi Note 5 Pro / Redmi Note 5 و Mi 5 و Mi Note 2 و Mi MIX و Redmi Note 4X / Redmi Note 4 Qualcomm و Mi 5s و Mi 5s Plus و Mi Max و Mi Max Prime و Mi Max 2 و Redmi 4X و Redmi Note 5A و Redmi Note 5A Prime و Redmi 5 و Redmi 4A و Redmi 5A و Redmi 5 Plus و Mi 3 / Mi 4 و Redmi Note 3 Qualcomm و Redmi 3S / 3X.
إذا كان لديك أحد الأجهزة المتوافقة التي تستخدم أحدث إصدار من MIUI 9 Global Beta ROM وقمت بالتسجيل في الإصدار التجريبي Global Beta ROM فتحقق من أحدث إصدار MIUI 10 Global Beta ROM من خلال الانتقال إلى الإعدادات> حول الهاتف> تحديثات النظام> التحقق من وجود تحديثات.
إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل MIUI 9 Global Beta ROM فيمكنك أيضًا تنزيله من خلال تطبيق Updater  , أما الأشخاص الذين يتطلعون إلى التحديث مباشرة من مستقر إلى بيتا فقد زودت شاومي موقع MIUI الرسمي بروابط تنزيل الروم الجديد بحيث يمكنك تفلشيه على هاتفك عبر طريقة Fastboot.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال