القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث MIUI 10 Global Beta يجلب ميزة إلغاء القفل ببصمة الوجه لشاومي نوت 5

ميزة فتح الجهاز عن طريق بصمة الوجه Xiaomi Redmi Note 5


قامت شركة شاومي بإطلاق تحديث MIUI 10 Global Beta على المزيد من الأجهزة, بعد إطلاقه في نهاية شهر مايو المنصرم . يكشف تقرير جديد الآن أن التحديث متوفر لـ شاومي نوت 5 وأنه يجلب أيضًا ميزة إلغاء تأمين الهاتف عن طريق بصمة الوجه .


شاومي-ريدمي-نوت-5
Redmi Note 5


حتى وقت قريب كانت ميزة الغاء 
تأمين الهاتف عن طريق بصمة الوجه حصرية ل ريدمي نوت 5 برو الخاص بالسوق الهندية. 
وستجد هذه الميزة طريقها الى مستخدمي Redmi Note 5  في النسخة المستقرة من MIUI 10 ( دون الحاجة لتغيير المنطقة للهند ) , أما بالنسبة للأشخاص الذين يريدون تجريب هذه الميزة فيمكنهم تثبيت MIUI 10 Global Beta والإستمتاع بتجربة الواجهة الجديدة أو تغيير المنطقة للهند ببساطة , تطلب شاومي من مستخدمي شاومي نوت 5  تثبيت Global Beta ROM الإصدار 8.8.2 على هواتفهم وبمجرد تفعيل الميزة ، فإنها تعمل بنفس السرعة التي تعمل بها على Redmi Note 5 Pro.
 لتنزيل Beta على هاتفك ، ستحتاج إلى أن تكون جزءًا من برنامج شاومي بيتا وأن تقوم بتقديم طلب لشومي لفك البوتلودر ( أفاد بعض المستخدمين بالقدرة على الانتقال الى البيتا دون الحاجة لفك البوتلودر )  بمجرد تنزيل البيتا ، ستكون قادراً على رؤية تحديث OTA في قسم التحديث  الخاص بك. ومع ذلك ، قد لا تكون الميزة آمنة للغاية حيث أنها لا تستخدم أي شكل من أشكال تقنية رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد لمسح وجهك ( كما في أيفون أو MI 8 ) .

لا تنسى الإعجاب بالصفحة على الفيس بوك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. على ما اظن انه ممتاز لازم اقتني جهاز

    ردحذف
  2. هل سيتم تحديث شومي ريدمي 5الي باصمة الوجة

    ردحذف

إرسال تعليق

محتوى المقال