تحديث MIUI 10 Global Beta يجلب ميزة إلغاء القفل ببصمة الوجه لشاومي نوت 5

ميزة فتح الجهاز عن طريق بصمة الوجه Xiaomi Redmi Note 5


قامت شركة شاومي بإطلاق تحديث MIUI 10 Global Beta على المزيد من الأجهزة, بعد إطلاقه في نهاية شهر مايو المنصرم . يكشف تقرير جديد الآن أن التحديث متوفر لـ شاومي نوت 5 وأنه يجلب أيضًا ميزة إلغاء تأمين الهاتف عن طريق بصمة الوجه .


شاومي-ريدمي-نوت-5
Redmi Note 5


حتى وقت قريب كانت ميزة الغاء 
تأمين الهاتف عن طريق بصمة الوجه حصرية ل ريدمي نوت 5 برو الخاص بالسوق الهندية. 
وستجد هذه الميزة طريقها الى مستخدمي Redmi Note 5  في النسخة المستقرة من MIUI 10 ( دون الحاجة لتغيير المنطقة للهند ) , أما بالنسبة للأشخاص الذين يريدون تجريب هذه الميزة فيمكنهم تثبيت MIUI 10 Global Beta والإستمتاع بتجربة الواجهة الجديدة أو تغيير المنطقة للهند ببساطة , تطلب شاومي من مستخدمي شاومي نوت 5  تثبيت Global Beta ROM الإصدار 8.8.2 على هواتفهم وبمجرد تفعيل الميزة ، فإنها تعمل بنفس السرعة التي تعمل بها على Redmi Note 5 Pro.
 لتنزيل Beta على هاتفك ، ستحتاج إلى أن تكون جزءًا من برنامج شاومي بيتا وأن تقوم بتقديم طلب لشومي لفك البوتلودر ( أفاد بعض المستخدمين بالقدرة على الانتقال الى البيتا دون الحاجة لفك البوتلودر )  بمجرد تنزيل البيتا ، ستكون قادراً على رؤية تحديث OTA في قسم التحديث  الخاص بك. ومع ذلك ، قد لا تكون الميزة آمنة للغاية حيث أنها لا تستخدم أي شكل من أشكال تقنية رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد لمسح وجهك ( كما في أيفون أو MI 8 ) .

لا تنسى الإعجاب بالصفحة على الفيس بوك
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Xiaomiclan .

جديد قسم : MIUI10

  1. تصحيح معلومه انا نزلت miui10 بدون فك البوتلودر ولا مراسله شاومي

    ردحذف
  2. على ما اظن انه ممتاز لازم اقتني جهاز

    ردحذف
  3. هل سيتم تحديث شومي ريدمي 5الي باصمة الوجة

    ردحذف