27010321449011030
recent
أخبار ساخنة

تسريبات جديدة عن MIUI 11 مع العديد من الميزات الجديدة , والتي تبدأ بأيقونات جديدة مصممة بالكامل من الصفر

الخط
أعلنت شركة شاومي عن معلومات جديدة عن تحديث MIUI 11 المنتظر , حيث أصدر المدير التنفيذي للشركة بعض البيانات الجديدة حول تحديث MIUI 11 القادم وكشف عن ميزات جديدة ستضاف إلى الإصدار الجديد.

MIUI 11


إن ما يلفت النظر على الفور في MIUI 11 هو الواجهة التي أعيد تصميمها بالكامل ، مع إعادة إنشاء أيقونات ورموز النظام من نقطة الصفر,
تصميم موحد من شأنه أن يعطي نظرة متسقة على واجهة المستخدم بأكملها.

تسريبات جديدة عن MIUI 11 مع العديد من الميزات الجديدة 

لا يوجد الكثير من التفاصيل التي أصدرتها شركة شاومي بخصوص MIUI 11 ، ولكن هناك بعض التوقعات الأخرى التي تتعلق بوضع توفير الطاقة الجديد ، والقادر على إلغاء تنشيط جميع وظائف الهاتف الذكي ، باستثناء المكالمات والرسائل النصية القصيرة ، وتحويل الواجهة بالكامل بتدرج الرمادي لتوفير البطارية المتبقية.

وضع توفير الطاقة أحادي اللون

ميزة رائعة أخرى ستضاف إلى MIUI 11 هي وضع توفير الطاقة الفائق. مع هذا الوضع ، سيتم إيقاف تشغيل جميع التطبيقات والميزات باستثناء النصوص والمكالمات وسيتم تحويل لون الشاشة إلى أبيض وأسود للحفاظ على البطارية. سيكون للمستخدمين أيضًا القدرة على السماح للتطبيقات بشكل انتقائي في وضع توفير الطاقة الفائق.
سيكون وضع توفير الطاقة هذا قابلًا للتخصيص أيضًا لتنشيط بعض الوظائف التي نريد استخدامها على الرغم من قيود النظام.

تحسينات شريط الحالة والإشعارات

سيحقق MIUI 11 تحسينًا فيما يتعلق بكيفية إدارة MIUI للرموز في شريط الإشعارات والحالة ، خاصة على الهواتف الذكية ذات الشقوق أوالنوتش . ستكون الأيقونات متباعدة بشكل جيد ومُحسّنة بحيث يمكن استيعاب جميع الرموز المهمة مثل سماعات الرأس وكتم الصوت ومؤشرات قوة الإشارة في جانب واحد من شريط الحالة. علاوة على ذلك ، قد يتم تحويل الساعة إلى اليمين أيضًا ، بما يتماشى مع أجهزة Android الأخرى. أخيرًا قد تضيف Xiaomi أيضًا خيارًا لتغميق شريط الحالة لإخفاء الشق.

الإدارة التلقائية للشاشة 

ستدعم النسخة المحدثة من MIUI الحذف التلقائي لصورة الشاشة بعد مشاركتها. قد يحصل المستخدمون أيضًا على خيارات جديدة لتعديل لقطات الشاشة. في الوقت نفسه ، قد يجلب MIUI 11 أيضًا طريقة محسّنة للتفاعل مع الإشعارات بالإضافة إلى القدرة على إرسال الإشعارات من نفس التطبيق في شكل بطاقات. علاوة على ذلك ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من إدارة الإشعارات المستمرة ونتوقع وظيفة غفوة للجهاز ككل.
يبدو أيضًا أن الإصدار الجديد من MIUI سيحتوي على ميزات ذكية جديدة مثل الحذف التلقائي للقطات الشاشة من المعرض عند مشاركتها ، بالإضافة إلى سمة مظلمة جديدة.

سمة مظلمة على مستوى النظام 

يبدو أن شاومي تعمل أيضًا على سمة مظلمة جديدة على مستوى النظام لواجهة MIUI 11 وبينما يتم ارسال الميزة بالفعل إلى MIUI 10 beta على Mi 8 و Redmi Note 5 Pro ، يمكن لـ MIUI 11 تقديم الدعم لـ المتصفح وتطبيقات الطرف الثالث. 

يمكن أيضًا رؤية سمة مظلمة على مستوى النظام على Android Q ولكن مستخدمي Xiaomi سيكون لهم امتياز استخدام الميزة في MIUI 11 استنادًا إلى Android 9 Pie.

يبدو أن Xiaomi تعمل بنشاط على MIUI 11: هل أنتم متحمسون لرؤيته وتجربته؟

إقرأ أيضاً
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة