القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما نعرفه عن موبايل شاومي Mi 9X ونسخة اندرويد ون منه Mi A3

سيتم طرح هاتف شاومي Mi 9X  قريبًا والذي من المتوقع أن تحميل نسخة برنامج Android One منه اسم Mi A3: الميزات والمواصفات والسعر وتاريخ الإصدار المتوقع 


تعمل شركة Xiaomi على ثلاثة طرز جديدة من الهواتف الذكية ، والتي أصبحت الآن تحت أسماء الأكواد Pyxis و Bamboo_sprout و Cosmos_sprout. سيتم تزويد جميع الأجهزة الثلاثة السابقة بأجهزة استشعار لبصمات الأصابع داخل الشاشة. وبحسب التسريبات فاثنان منهم هما Xiaomi Mi A3 و Mi A3 Lite.

Mi 9X و Mi A3

تعمل شاومي أيضاً على الجيل التالي من سلسلة Mi X ، والتي عادة ما تكون نفس إصدار أجهزة Mi A التي تأتي بالأندرويد الخام. حيث تم تسريب الكثير من المعلومات عن Mi 9X (السلف السابق للهاتف حمل اسم Mi 6X). ووفقًا لهذه الاشاعات، سيوفر الجهاز الميزات التالية :

  1. شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع نوتش قطرة الماء ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة 
  2. معالج Snapdragon 675 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 6 جيجابايت (LPDDR4X) وذاكرة داخلية تبلغ 64 جيجابايت من طراز (eMMC 5.1) 
  3. كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابايت + 8 ميجابكسل  + 13 ميجابكسل مع ميزة "Shirik" التي لا نعرف ما هي حتى الآن (المستشعر الرئيسي سيكون من طراز Sony IMX586).
  4. كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل من طراز Samsung S5KGDC1 
  5. بطارية 3300 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 4.0 +
  6. واجهة MIUI 10 مبنية على Android 9 Pie. 
  7. سيكون جسم الجهاز من الزجاج مع سماكة 7.5 ملم.


 Mi A3

إذا كانت هذه المعلومات موثوقة ، فسيتم طرح موبايل شاومي Mi 9X في أبريل ، وبسعر 250 دولار. ومن الجدير بالذكر بانه قبل عام ، تم طرح Mi 6X بـ 240 دولار لإصدار 4/64 جيجابايت.

 Mi 9X

نود أن نذكر أيضاً أن هاتف الشركة الرائع Redmi Note 7 Pro , قد تم تصميمه على نفس الشريحة ولكنه يقدم شاشة وكاميرات أبسط بكثير. قد يشير كل هذا إلى أن المواصفات أو السعر قد لا تكون دقيقة تمامًا. ومع ذلك ، فإن شركة شاومي قادرة على مفاجأتنا ، لذلك نحن ننتظر التصريحات الرسمية من الشركة المصنعة.

اقرأ أيضاً

تسريبات جديدة عن MIUI 11 مع العديد من الميزات الجديدة 
موبايل شاومي مي 9 / Mi 9 
هاتف شاومي ريدمي اكس ( Redmi X )
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال