القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة بالأجهزة التي سيتم ترقيتها الى MIUI 11

MIUI 11


  • ما الجديد بواجهة MIUI 11
  • موعد قدوم تحديث MIUI 11
  • الأجهزة التي سيتم ترقيتها الى MIUI 11


أعلنت شركة شاومي مؤخراً أنها بصدد العمل على النسخة الجديدة من اللانشر الخاص بها MIUI حيث سيتم قريباً إصدار النسخة التجريبية من MIUI 11 , ومن الجدير بالذكر بأن لانشر شاومي MIUI يتوافر على أكثر من 300 مليون جهاز حول العالم.

حمل تحديث  MIUI 9 تحديثات قوية جدا بما يخص السرعة والأداء بينما جاء MIUI 10 مع دعم الذكاء الصناعي AI ومن المتوقع أن يكون تحديث MIUI 11 موجها بشكل خاص للعمل على تحسين عمر البطارية وإضفاء المزيد من الجمال والأناقة على المظهر العام. من المتوقع أيضاً أن يجلب تحديث MIUI 11 الوضع الليلي للأجهزة التي ستتلقى هذا التحديث.

قائمة بالأجهزة التي ستم تحديثها لـ MIUI 11

سلسلة MI

Mi 9, Mi 8, Mi 8 SE, Mi 8 Pro, Mi 8 Explorer Edition, Mi 6, Mi Mix 3, Mi Mix 2s, Mix Mix 2, Mi Mix, Mi Note 3, Mi Note 2 Mi Max 3 Mi Max 2, Mi Max, Mi Play, Mi 6Χ Mi 5c, Mi 5Χ, Mi 5s, Mi 5s Plus

سلسلة ريدمي Redmi

RedMi Note 7, RedMi Note 6/Pro, RedMi Note 5/Pro, RedMi Note 5Α, RedMi Note 4, RedMi Note 4X, RedMi 6, RedMi 6Α, RedMi 6 Pro, RedMi 5, RedMi 5Α, RedMi 5 Plus, RedMi 4, RedMi 4Α, RedMi 4Χ, RedMi 3s, RedMi 3Χ, RedMi S2

للأسف هناك بعض الهواتف الذكية من شاومي التي لن تحصل على الترقية المنتظرة مثل Mi 5 و Mi4 و Mi4S و Mi 4C و RedMi 3 Pro حيث توقفت شاومي عن تقديم التحديثات لها. من الواضح أن القائمة المذكورة أعلاه ستخضع للإضافات في المستقبل , حيث سيتم ارسال أول تحديث بيتا لنظام MIUI 11 قريبا إلى الأجهزة المشتركة ببرنامج المطورين بالشركة.

ورغم أن شاومي لم تعلن بعد عن تاريخ محدد لطرح التحديث إلا أنه من المتوقع أن تبدأ النسخة التجريبية بالوصول الى المستخدمين بدءاً من مارس بينما النسخة المستقرة منتصف العام.

إقرأ أيضاً


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. طيب و redmi note 3 ياتري هينزلو ال miui11

    ردحذف
  2. ريدمى نوت5هيكون امتى

    ردحذف
  3. ريدمي نوت 7 امتي هينزل التحديث لحد دوقتي منزلش والموبايل مشتريه ليا اكتر من شهر

    ردحذف

إرسال تعليق

محتوى المقال