القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف شاومي ريدمي اكس ( Redmi X ) سيحتوي على بصمة مدمجة بالشاشة


شاومي-ريدمي-اكس-redmi-x
Xiaomi Redmi X


  • موعد اطلاق موبايل ريدمي اكس / Redmi X
  • كل ما نعرفه عن مواصفات موبايل شاومي  Redmi X
  • سعر هاتف ريدمي اكس
تحديث : أظهرت صور جديدة مسربة أن هاتف شاومي الجديد قد يتضمن كاميرا منبثقة وهو ما يعني أن الهاتف سيتضمن شاشة كاملة بدون نوتش. 

هاتف شاومي ريدمي اكس ( Redmi X  )

يبدو أن شركة شاومي مصممة على دخول عام 2019 بكامل ثقلها فها هي تعلن عن هاتف جديد باسم ريدمي اكس ( Redmi X  ) , بعد أن قامت خلال نفس الشهر بالإعلان عن 3 هواتف جديدة هي ريدمي نوت 7 و نوت 7 برو وريدمي جو , كما أنها سربت صور لما يعتقد بانه هاتف جديد من سلسة مي باسم  Mi 9 .

شاومي-ريدمي-اكس-redmi-x


مواصفات موبايل  Redmi X


شاومي-ريدمي-اكس-redmi-x


وفقًا للتسريبات,  فمن المرجح أن يكون موبايل Redmi X مماثلًا لهاتف Redmi Note 7. الذي تم إصداره مؤخرًا. كما يعتقد أن معالج الهاتف سيتم ترقيته الى شريحة رقاقات كوالكوم سنابدراغون 710 بدلاً من 660 المستخدمة في النوت 7, كما سيتم استخدام مستشعر كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل من سوني بدلاً من سامسونج, أما المفاجئة الأكبر فستكون استخدام ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج بالشاشة.

كما أن بعض الصور التي تم تداولها أظهرت وجود شاشة كاملة مع وجود تقب داخل الشاشة نفسها يتضمن الكاميرا الأمامية, وهو ما سيكون تقدماً ثورياً لشاومي.

بالنسبة لباقي المواصفات فليس هناك أي تسريبات أو توضيحات من الشركة , ولكن بالنظر الى سياسة الشركة في العام الأخير فنحن نرجح أن يكون الهاتف من الفئة المتوسطة العليا وليس من الفئة الرائدة , وذلك لأن شاومي أطلقت سابقاً سلسلة بوكو فون للهواتف الرائدة منخفضة السعر, ولديها بالفعل سلسلة Mi للهواتف الرائدة . كما أن سلسلة ريدمي لطالما كانت نقطة قوة الشركة التي استطاعت من خلالها تقديم أجهزة بمواصفات عالية نوعاً ما وسعر مناسب.

يعتقد البعض بان هاتف ريدمي اكس ما هو إلا النسخة العالمية من ريدمي نوت 7 والتي اعلن عنها سابقاً  باسم ريدمي نوت 7 برو .

السعر 

أخيرًا, لم يتم الإعلان عن السعر بشكل رسمي بعد, ولكن وبحسب نفس المصدر فان سعر الجهاز سيكون بين 150 و 240 دولار. نأمل أن تضيف الميزات الجديدة لهاتف Redmi X المزيد من النجاح الى شركة شاومي وبالنهاية أن تصب في صالحنا نحن المستخدمين.

ستبقى جميع الأخبار المتعلقة بريدمي اكس شائعات حتى 15 فبراير, موعد الكشف عن الجهاز .

تحديث بتاريخ 02.05.2019

قام أحد العاملين بشركة شاومي بتسريب صور جديدة لما يعتقد بأنه هاتف ريدمي اكس , وتشير الصور الى أن الهاتف سيتضمن كاميرا أمامية منبثقة , مما يعني أن الهاتف سيتضمن شاشة كاملة بدون أن نوتش أو حواف , كما تشير التسريبات الى أن الهاتف الجديد سيتضمن كاميرا خلفية ثلاثية مشابهة للمستخدمة في الهاتف الرائد Mi 9 , مع مستشعر 48 ميجابيكسل , واذا صحت هذه التسريبات فاننا لا نستبعد استخدام المعالج الرائد من كوالكوم سنابدراغون SD855 , مع بطارية كبيرة ودعم الشحن السريع.

الصور المسربة : 

Redmi X

شاومي ريدمي اكس

 شاومي ريدمي اكس ( Redmi X )

إقرأ أيضاً

موبايل شاومي ريدمي جو ( Redmi Go ) قادم قريباً مع اندرويد 8.1 أوريو
تسريبات وإشاعات جديدة بخصوص مواصفات وميزات الهاتف القادم شاومي مي 9 / Mi 9
الإعلان رسمياً عن شاومي ريدمي نوت 7 / Xiaomi Redmi Note 7

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوى المقال