القائمة الرئيسية

الصفحات

أكدت شاومي أن ريدمي نوت 5 وريدمي 6 برو و ريدمي S2 وMi 6X سيحصلون على أندرويد 9 في الربع الأول من 2019

وعدت شركة شاومي بجلب تحديث أندرويد 9 / Android 9 Pie لكل من موبايل Mi 6X و Redmi Note 5 و Redmi Note 5 Pro و Redmi 6 Pro و Redmi S2  و Redmi Y2 , بنسخة تجربية في البداية ستكون جاهزة في الربع الأول من عام 2019 مع التأكيد على وجود إصدار مستقر.

MIUI-10
MIUI 10

أندرويد 9 قادم لموبايل شاومي نوت 5 و S2 ومي 6 إكس و ريدمي 6 برو

تم التأكيد أن الهواتف الذكية السابقة ستتلقى Android Pie 9.0 ولكن الخبر كان بخصوص النسخ الصينية من الموبايلات, رغم ذلك حتى المستخدمين الآخرين من باقي أنحاء العالم لن يضطروا إلى الانتظار طويلا. من المرجح جدًا أنه في نهاية شهر مارس ، ستبدأ الهواتف المذكورة في تلقي التحديث إلى Android Pie 9.0 ، مع إصدار جديد من MIUI.

إذا كنت ترغب في الحصول على النسخة التجريبة من MIUI 10 والتي سيتم بنائها على أندرويد 9, فانتقل إلى صفحة الاشتراك في الإصدار التجريبي. ضع في اعتبارك أن برنامج الإصدار التجريبي يُسمى الإصدار التجريبي لسبب, لذلك اشترك فقط إذا كنت تعرف ما أنت مقبل عليه. وللأشخاص غير المهوسين بالتقنية,  تحلىوا ببعض الهدوء, فالنسخة المستقرة قادمة.

تجدر الإشارة إلى أن نظام التشغيل الخاص بشركة شاومي MIUI هو واحد من أكثر واجهات التشغيل التي يتم البحث عنها في الصين, وقد تجاوز عدد مستخدمي واجهة شاومي 300 مليون مستخدم حول العالم. كما يحظى هذا الروم بتحديثات أسبوعية للنسخة التجريبية وشهرية للنسخة المستقرة , هذا ومن الجدير بالذكر أن شركة شاومي تتبع تقليداً جميلاً منذ عدة سنوات وهو أن تقوم بإصدار ترقية كبيرة للانشر الخاص بها في كل عام, ولذلك ليس من المستغرب وصول MIUI 11 مع الجيل الجديد من هواتف شاومي في العام 2019.

إقرأ أيضاً
    
الرئيس التنفيذي لشركة شاومي يلمح إلى أن هاتف شاومي Mi 9 سيضم تقنية ثورية سريعة للشحن

روابط تنزيل و تحميل MIUI 10 لجميع هواتف شاومي 
   
7 من أهم مميزات تحديث شاومي القادم MIUI 10


تحديث ميو MIUI 10 قادم لعشرين تليفون شاومي جديد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوى المقال