القائمة الرئيسية

الصفحات

ترقية MIUI 10 لهاتف شاومي ريدمي نوت 6 Xiaomi Redmi Note

موبايل شاومي ريدمي نوت 6 يحصل على تحديث الى الواجهة الجديدة MIUI 10 


بدأت دفعة جديدة من هواتف شاومي بتلقي التحديث الكبير الى الواجهة المميزة MIUI 10 , ورغم أن موبايل شاومي ريدمي نوت 6 Xiaomi Redmi Note 6 قد صدر بعد فترة من صدور ميو 10 الا انه وللاسف تم تزويده بالنسخة الاقدم للانشر وهي MIUI 9, وهو الامر الذي استغربه العديد من عشاق الماركة الصينية الشهيرة , ولكن الشركة تداركت هذا الامر بسرعة وها هي ترسل التحديث الى ملاك النوت 6 .


تحديث-موبايل-شاومي-ريدمي-نوت-6-MIUI-10-Xiaomi-Redmi-Note-6
ريدمي نوت 6 



يعتبر تليفون شاومي ريدمي نوت 6 الخليفة الثاني للجهاز الناجح ريدمي نوت 4 ( والذي تم ارسال تحديث MIUI10 له ايضاً ) والذي خلفه ريدمي نوت 5 ( تم تحديثه لـ MIUI10 سابقاً ) .

رقم التحديث هو V10.0.1.0  وبحجم يبلغ 609 ميغابايت , حيث يجلب التحديث واجهة مستخدم جديدة تقوم بإزالة ازرار التنقل داخل الشاشة واستبدالها بالايماءات (على الرغم من أنه يمكنك تشغيله مرة أخرى في الإعدادات).

تتضمن الإشعارات الآن على نظام صوت طبيعي , مما يعني أن الإشعارات تتكيف مع البيئة الخاصة بك. كما تشمل التحسينات الأخرى تحسينات الذكاء الصناعي AI ، وشريط اشعارات معاد تصميمه ، شريط مستوى الصوت جديد وقائمة التطبيقات المفتوحة الجديدة , كما يوجد بعض التغييرات الطفيفة في تطبيق الكاميرا سنتركها لك لتكتشفها في حال كنت من شديدي الملاحظة .


مواصفات موبايل شاومي ريدمي نوت 6


يمتلك الجهاز شاشة بقياس 6.26 بوصة , ومعالج سنابدراغون 636 , واربعة كاميرات اثنتان بالخلف بدقة 12 و 5 ميجابيكسل و اثنتان بالامام بدقة 20 و 2 ميجابيكسل مع ميزة عزل وبورتريه للكاميرا الخلفية والامامية , كما زود الجهاز ببطارية كبيرة بسعة 4000 ميللي امبير , وبخيارات تخزين 32/3 أو 64/4 أو 64/6 غيغابايت .

واحدة من اكبر الميزات في هاتف شاومي ريدمي نوت 6 هي ميزات الذكاء الصناعي المدمجة في تطبيق الكاميرا حيث تقوم الكاميرا باستخدام AI للتعرف على المشهد واستخدام افضل اعدادات من بين 27 ضبط موجود بشكل مسبق .


اقرأ أيضاً

7 من أهم مميزات تحديث شاومي القادم MIUI 10
موبايلات شاومي التي ستحصل على MIUI 10
كل ما يجب عليك معرفته عن واجهة الأندرويد الخاصة بشاومي MIUI



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال