القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث MIUI 10 لموبايل شاومي ريدمي نوت 4

ترقية هاتف شاومي ريدمي نوت 4 لواجهة MIUI 10


قامت شركة شاومي باطلاق الترقية الرسمية لموبايل شاومي ريدمي نوت 4 أو ريدمي نوت 4X

يعمل هاتف Xiaomi Redmi Note 4 / 4X على واجهة MIUI 9 المبنية على اندرويد 7 نوجا Android 7 Noga و قد تم ارسال تحديث MIUI 10 المبني ايضاً على اندرويد نوغا .

اقرأ أيضاً
7 من أهم مميزات تحديث شاومي القادم MIUI 10

بدأ مستخدمي موبايلات شاومي ريدمي نوت 4 / Xiaomi Redmi Note 4 باستلام تحديث ROM المستقر العالمي MIUI 10. هذا التحديث الذي من المفترض أن يقوم بجلب العديد من التحديثات والمميزات الجديدة للهاتف الناجح جداً , ومنها ميزة البورتريه و الذكاء الصناعي المدمج مع النظام و قائمة التطبيقات المفتوحة الجديدة و غيرها الكثير .


تحديث-MIUI-10-شاومي-ريدمي-نوت-4-Xiaomi-Redmi-Note
تحديث MIUI 10 ريدمي نوت 4


ميزات رائعة لهاتف شاومي ريدمي نوت 4 مع تحديث MIUI 10


وعلى الرغم من الميزات الرائعة القادمة مع التحديث الجديد , يجب على مستخدمي ريدمي نوت 4 ملاحظة أن النسخة المستقرة الرسمية من MIUI 10 تعتمد على Android Nougat / اندرويد نوجا وليس اندرويد اوريو كما كان متوقع . تم إطلاق نوت 4 في يناير 2017 مع واجهة 8 MIUI المستندة إلى اندرويد 6 مارشميلو Android 6 Marshmallow والتي تم ترقيتها لاحقاً الى واجهة MIUI 9 المبنية على اندرويد 7 نوجا وحتى لحظة كتابة هذا الخبر لم تعلن شركة شاومي عن نيتها ارسال نسخة اندرويد 8 اوريو الى النوت 4 .

يمكن للمستخدمين التحقق من التحديث من خلال الذهاب الى MIUI Updater كما باستطاعتهم ايضاً تحمل النسخة من موقع MIUI الرسمي وتفليشها على الهاتف , من خلال الكمبيوتر او من خلال التطبيق نفسه , وذلك بالذهاب الى الإعدادات> حول الهاتف> تحديث النظام> اختر التحديثات وتنزيل تحديث . بعد تحميل التحديث وتفليشه سيتمكن مستخدمو موبايل شاومي ريدمي نوت 4 Redmi Note 4 من استخدام واجهة مستخدم أكثر سلاسة والتنقل القائم على الإيماءات وقائمة Recents التي تم تجديدها.

يمتلك الهاتف معالج ثماني النواة كوالكوم سنابدراغون 625 و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع كاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل و بطارية ضخمة بسعة 4100 ميلي أمبير , كما يمتلك ذاكرة وصول عشوائي رام 3 أو 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 أو 32 أو 64 جيجابايت اضافة الى منفذين شريحتي سيم للهاتف .

لمزيد من المعلومات عن تحديث MIUI 10 وموبايل شاومي ريدمي نوت 4 يمكنك الاطلاع على المواضيع التالية 


مواصفات و مميزات هاتف شاومي ريدمي نوت 4 و Xiaomi Redmi Note 4x
ما هي أجهزة Xiaomi التي ستحصل على MIUI 10
كل ما يجب عليك معرفته عن واجهة الأندرويد الخاصة بشاومي MIUI
تحديث ميو MIUI 10 قادم لعشرين تليفون شاومي جديد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوى المقال