القائمة الرئيسية

الصفحات

روم جديد لموبايل شاومي ريدمي نوت 3 مبني على أندرويد 9

هاتف شاومي Redmi Note 3 يحصل على تجربة Pixel استنادًا إلى Android Pie


واحد من أهم ما يميز هواتف شركة شاومي الصينية هو الدعم غير الرسمي لها عن طريق تجمعات المعجبين و المواقع الخارجية , فمن السهل نسبيا تنزيل رومات مطبوخة لأجهزة شاومي وحتى القديمة منها , ورغم أن شاومي تدعم أجهزتها بالتحديثات المستمرة لفترة تزيد عن 18 شهراً إلا أن البعض قد يفضل تجارب أندرويد بنكهات أخرى ولذلك سنتحدث اليوم عن واحدة من هذه التجارب وهو روم مخصص لموبايل شاومي ريدمي نوت 3 .


موبايل Redmi Note 3


يعد موبايل Redmi Note 3 واحد من أوئل الهواتف الذكية لشاومي التي حققت نجاحاً كبيراً ورغم أنه لم يمتلك عتاداً مميزاً ألا أن السعر كان سبباً رئيسياً لنجاح الهاتف . ورغم مرور سنين على اطلاق الهاتف الا أن الدعم الرسمي وغير الرسمي لا يزال مستمراً حتى اليوم فشاومي لا تزال ترسل تحديثات للهاتف ومنتديات XDA ممتلئة بالرومات المطبوخة والمخصصة لهاتف Redmi note 3 .



شاومي-ريدمي-نوت-3-
ريدمي نوت 3


يستند الروم ( ROM ) المخصص الجديد على أندرويد 9 الفطيرة, و كما تتوقع من روم مطبوخ على XDA فإن معظم عتاد الجهاز متوافق مع هذا الروم.

في ما يلي قائمة بما نعرفه عن الإصدار التجريبي ل Pixel Experience على موبايل Redmi Note 3 حتى الآن:

ما الذي يعمل:


واي فاي
بيانات الجوال

GPS

الكاميرا 

ضوء الفلاش

كاميرا الفيديو

بلوتوث

راديو FM

قارئ البصمات

IR

أضواء

الصوت / الاهتزاز



المشاكل المعروفة بالروم :


تشفير الأجهزة

تطبيق Selinux


يخبرنا مطوّر الروم أنه
 هناك ملف خاص ستحتاجه عند تحديث ريدمي نوت 3 حيث سينقلك رابط داخل صفحة XDA إلى Telegram لتنزيل ملف يبدو أنه يعمل على إصلاح شبكات VoLTE في روم أندرويد 9 الفطيرة .




المصدر: 1


ملاحظة مهمة جداً : لا نتحمل أي مسؤولية لأي مشكلة قد يسببها تفليش هذا التحديث على هاتفك , ورغم أننا لا نشجع على استخدام الرومات المعدلة إلا أنه في حال قيامك بذلك فأنت تقوم به على مسؤوليتك الخاصة ولا يحق لك مطالبتنا بأي تعويض عن أي ضرر قد يصيب جهازك .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال