القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الوان سيراميك الحمامات 2021 عبر يعتبر سيراميك الحمام من أهم العوامل الأساسية التي تساعد على اكتمال الديكور لذلك فيجب اختياره بعناية فائقة والجدير بالذكر أن هناك العديد من التصاميم الرائعة لسيراميك الحمامات حيث منها ما هو مودرن للغاية وعصرى ومنها ما هو كلاسيكى أنيق إلى جانب أنه متوفر بالعديد من الألوان الرائجة لتختاري منها ما يناسب ديكور منزلك مثل الأصفر والأحمر والتركواز والأزرق وغيرهم ولذلك يجب أن تتابعوا معنا الآن فى هذة المقالة لتشاهدوا مجموعة رائعة من ألوان أرضيات الحمامات.

تصاميم سيراميك حمامات 2021 اذا كان حمام منزلك صغير فيجب أن تقومى بالاعتماد على ألوان سيراميك فاتحة حتى تمنحك شعور بالاتساع أكثر وفى هذا التصميم قد اعتمدوا على اللون الأخضر الليموني مع الأبيض والبرتقالى.

ألوان ومقاسات سيراميك حمامات

الشكل المستطيل لبلاط مترو الأنفاق (75 × 150 ميلليمترًا) مثالي للحمّام الضيّق، وذلك لدوره في جعل المساحة أكثر اتساعًا. وهو عبارة عن مستطيلات بيض في نسخته التقليديّة، لو أنّه يبتعد أخيرًا عن الحجم التقليدي، وعن لونه الأبيض. مثلًا: يناسب الأخضر الزمردي والأزرق الداكن اللمّاع الاتجاه الحالي للتركيبات النحاسية في الحمّام وعناصر الديكور. أمّا في تصميم حمّام يحاكي المنتجع الصحّي (السبا)، هناك الأزرق والأخضر الناعمان، والألوان المحايدة، بغية استحضار السماء والغابات والرمال والبحر.

أشكال سيراميك حمامات

كثيرة هي أشكال السيراميك الخاصّة بالحمّام وفق الاتجاهات الراهنة؛ كالمستطيل التقليدي والعديد من الأشكال الهندسية، كالسداسي، بخاصّة في مساحة الـ"دشّ". يمكن استخدام البلاط السداسي على نطاق واسع أي على كامل الجدران أو الأرضية أو حتى لغرض تمييز جدار في ديكور الحمّام. أفخم ديكورات حمامات الضيوف تعرف حضور أنماط التصميم المختلفة معًا، وتبدو فيها مواد كالرخام، كما توزّع العناصر في جنباتها، بطريقة فنّية. وفي هذا الإطار، تقدّم مهندسة الديكور نجاة الحاج 20 قاعدة لتصميم ديكورات حمامات الضيوف، بصورة تعكس الرفاهية.

· يجذب حضور العناصر الطبيعيّة في الحيّز، لا سيّما النباتات الخضر، بخاصّة أن توليفة اللونين الأخضر، والأبيض الخاص بأدوات الحمّام، لافتة.

· تلعب الإضاءة دورًا مهمًّا في غرف البيت كافة، وينسحب الأمر على حمّامات الضيوف، لاسيّما الإضاءة المخفية في

· الجدران، والوحدات المميّزة منها في الأرضيّة. في حضور حوض الاستحمام، تنسدل الثريّا فوقه، بهدف المزج بين الطرازين التقليدي و"المودرن".

· يحلو اختيار إكسسوارات حمّامات الضيوف العمليّة والجذّابة في آن واحد،

· لا سيّما عبوات الصابون والإطارات والأوعية والشموع

· يصمّم الفراغ بين زاوية الأرضية والجدار،

· على هيئة حرف "إل" L، باستخدام الخشب الذي يحقّق الفخامة.

· يعدّ الجدار المكسوّ بالنباتات الاصطناعيّة خيارًا مثاليًّا لحمّامات الضيوف.


ميزات سيراميك مطابخ أو مزايا الأرضيات البلاستيكية في المطبخ

أصبحت الأرضيات البلاستيكية مؤخرًا شائعة جدًا. ومن أسباب هذه الشعبية بالتأكيد سعر هذه الأرضية ، ومقاومتها العالية لأي ضرر ، وأخيراً وليس آخراً ، مقاومة الرطوبة ، وهو أمر مهم للغاية لأرضية الحمام. بفضل المجموعة الواسعة من التصاميم المثيرة للاهتمام لهذه الأرضيات ، سيختار كل عميل بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تركيب هذه الأرضيات بسيط للغاية ومع وجود الأرضيات ذات الخبرة يمكنك التعامل معها في ظهيرة واحدة.

أشكال سيراميك ارضيات مطابخ حديثة

يعد المطبخ من أهم أجزاء المنزل التي تنال الاهتمام بدرجة عالية جدًا في تصميمه واختيار شكل السيراميك المناسب لذوق المرأة خصيصًا نظرًا لكونها تؤدي فيه أكبر وقت ممكن، فإن أشكال السيراميك متعددة وألوانها لا حصر لها فمنها ما هو بسيط وسادة ومنها ما هو مزخرف ومنقوش عليه بعض الرسومات مثل الأطعمة وغيرها، ومما يلي نخوض في التعرف أكثر على أشكال سيراميك المطبخ.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال