القائمة الرئيسية

الصفحات

One piece bounty rush

قبل الحديث عن لعبة One piece bounty rush، لا بد أن نتطرق إلى القصة التي اقتبست منها فكرة اللعبة، وهي مسلسل من أقوى وأشهر مسلسلات الأنمي المعروف باسم one piece، تبدأ قصته بإعدام زعيم القراصنة غول دي روجر، الذي صرح بأنه يملك أكبر كنز على وجه الأرض، سمي هذا الكنز باسم One piece ، وبأن من يتمكن من الحصول عليه، سينجح في نيل لقب زعيم القراصنة. تنافس عدد كبيرمن الأشخاص في إيجاد One piece، و الحصول على لقب زعيم القراصنة، من بينهم الفتى مونكي دي لوفي الذي رافقه مجموعة من الأصدقاء. قام لوفي وأصدقاءؤه بتحديات كبيرة، وخوض مغامرات كثيرة للوصول إلى مكان الكنز، والفوز بلقب زعيم القراصنة.


1. ماهي لعبة one piece bounty rush؟

هي لعبة قتالية ثلاثية الأبعاد، من نوع ألعاب العالم المفتوح، موجهة لأجهزة الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد ، تم إطلاقها عام 1997. تعتبر من أشهر ألعاب الأكشن المثيرة والمشوقة تضم 5 أنواع من المقاتلين. الهدف الأساسي من اللعبة هو جمع أكبر عدد ممكن من الأنواع والعملات المعدنية، التي تمنحك القوة و تمكنك من قتال شخصيات فريق الخصم.

مع لعبة One piece bounty rush ستعيش الدور، وكأنك في معركة حقيقية، أبطالها من قصة One piece. حازت هذه اللعبة بتفاصيلها الممتعة على إعجاب الكبير قبل الصغير، مما أدى إلى ارتفاع عدد مستخدميها بشكل كبير وتفوقها على كثير من الالعاب؛ خاصة في الفترة الأخيرة.

2. طريقة تحميل لعبة one piece bounty rush

  • نضغط على رابط التحميل مرة واحدة، ستبدأ فورا عملية تنزيل ملف apk على جهازك.
  • نقوم بالضغط على ملف apk، وسيبدأ تنصيبه على الجهاز، خلال ثواني معدودة.
  • بعد نهاية التحميل، نضغط على اختصار اللعبة الموجود في سطح المكتب.
  • بعد الدخول إلى اللعبة، سيطلب منك تحميل ملفات data الخاصة بها.
  • بعد تحميل ملف data والذي سيأخذ وقتا طويلا نوعا ما، سيكون بإمكانك بداية تجربة رائعة، تجربة أحسن لعبة أكشن والتمتع بخصائصها الفريدة، ومميزاتها الرائعة.
  • إذا كان هاتفك من النوع القوي اختر hight mode، أما إذا كان ضعيفا؛ اضغط على Lite mode، بالنسبة للمتوسط نختار regular mode.

3. مميزات اللعبة: تتميز لعبة One piece bounty rush بعدة مميزات، وخصائص نذكر منها:

  1. تتمتع برسومات و أشكال رائعة، وغرافيك خرافي.
  2. تستطيع اللعب مع أصدقائك أون لاين.
  3. تدعم أجهزة الهاتف القوية والضعيفة على حد سواء.
  4. يمكنك أن تلعبها منفردا، أو برفقة أصدقائك.
  5. تمنحك العديد من الخيارات، على مستوى الشخصيات، ومن حيث أنواع الأسلحة المستخدمة.

4. شرح طريقة اللعب في One piece bounty rush

في بداية اللعبة، تختار أولا، إذا كنت تفضل اللعب لوحدك، أو مع فريق يتكون من أربع مقاتلين في مواجهة نفس العدد من الفريق الخصم. تبدأ باختيار الشخصية التي تفضل أن تلعب بها من بين أكثر من 40 شخصية من الشخصيات المقترحة في اللعبة، ثم تبدأ مواجهة قراصنة الخصم، من أجل النهب وسرقة الأموال بكل بطولة و شجاعة.

في الجهة المقابلة؛ نلاحظ وجود عدة خيارات تمكنك من استعمال أسلحة مواجهة الخصم، مثل القفز، والركل وعدة مهارات أخرى تتعرف إليها بالتفصيل بعد تحميل اللعبة.

بعد أن عرفت كيفية تحميل لعبة One piece bounty rush، يمكنك أن تتعرف على أبطالها عن قرب، وتكتشف خصائصها الممتعة. أصبح بإمكانك الآن تنزيل نسخة من هذه اللعبة الشهيرة على هاتفك الأندرويد. لا تقلق إن كانت ذاكرة هاتفك ضعيفة، لأن هذه اللعبة تدعم أجهزة الأندرويد الضعيفة والقوية على حد سواء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال