القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث MIUI 10 المستقر لهواتف شاومي Mi 5s Plus و ريدمي 4 و Redmi 4A

حققت شركة شاومي نجاحاً كبيراً في عالم التكنولوجيا خلال الفترة الماضية , لدرجة انها اصبحت تطلق هاتف جديد كل شهر او شهرين , كما تمكنت من تصنع لنفسها اسم ايضاً ضمن افضل واخف واجهات التشغيل الخاصة بالأندرويد وهي واجهة MIUI , ميو.

قامت الشركة باطلاق النسخة العاشرة من واجهتها الشهيرة منذ فترة, وقد وصلت بالفعل الى عدد من الهواتف كموبايل شاومي نوت 5 و شاومي نوت 6 و نوت 4 , ورغم ذلك بقي عدد من الهواتف على الواجهة القديمة ميو 9 , واليوم اعلنت الشركة عن وصول التحديث المستقر الجديد للواجهة الى ثلاث اجهزة جديدة هي :

Redmi 4 و Redmi 4A وأخيراً Xiaomi Mi 5S Plus

تحديث-MIUI-10-المستقر-لهواتف-شاومي-Mi-5s-Plus-و-ريدمي-4-و-Redmi-4A
تحديث MIUI 10



ملاحظة مهمة جداً وهو ان التحديث قد صدر فقط للأجهزة ذات النسخة العالمية , فاذا كنت تمتلك هاتف من الاصدار المخصص للسوق الصيني , فالتحديث لم يطرح بعد ولا تحاول تثبيت التحديث على هاتف السوق الصينية لانه لن يعمل , وسيؤدي على الاغلب الى تعطل هاتفك.

اقرأ أيضاً
خمسة أسباب تجعل من شاومي لاعب أساسي في عالم الهواتف المحمولة


لن يقوم هذا التحديث الجديد بتعديل إصدار اندرويد  Android , لذا سيظل جهاز Mi 5S Plus مزودًا بنظام تشغيل اندرويد 7 Android Nougat ، ولكن من المحتمل أن يتغير هذا الأمر في المستقبل لأن إصدار مطوري البرامج ( النسخة التجريبية ) تعمل على اصدار اندرويد 8.3 أوريو  Android 8.1 Oreo.
من ناحية أخرى  سيبقى كل من Redmi 4 و Redmi 4S مع اصدار Android Nougat 7.1.2.


تحديث مميز لهواتف شاومي 


سيكون التحديث هوائي عبر OTA  ,ولكن إذا كنت لا تريد الانتظار يمكنك تنزيل ملف ZIP لتحديث OTA وتثبيته يدويًا باستخدام الإجراء التالي في القائمة: الإعدادات> معلومات الهاتف> تحديثات النظام> القائمة (3 نقاط في أعلى اليمين)> اختر حزمة التحديث. بعد ذلك  يتم تحديد الملف الذي تم تنزيله ومتابعة تحديث إصدار MIUI 10 الثابت دون حذف أي ملف.

شيء موصى به للغاية هو عمل نسخة احتياطية لكافة البيانات المهمة في حالة ظهور اي مشكلة.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أحدث موبايلات شاومي والمنتجات الجديدة لهذه الشركة بشكل عام أو إذا كنت ترغب في البقاء على اطلاع بآخر الأخبار حول شاومي والتطورات الأخيرة في التكنولوجيا يمكنك متابعتنا على Facebook و Twitter.



اقرأ أيضاً


هل ستشتري هاتف شاومي رائد مصنوع من البلاستيك
تطبيق البورتريه وبديل جوجل كاميرا لجميع هواتف شاومي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال