القائمة الرئيسية

الصفحات

ترقية هاتف شاومي Mi A2


موبايل شاومي Mi A2 نسخة اندرويد ون Android One تحصل على تحديث رسمي الى اندرويد 9 الفطيرة Android 9 Pie.

لا يوجد حتى الآن أي موعد محدد أو معلومات عن موعد تحديث هاتف شاومي Mi A2 Lite 


موبايل-شاومي-Mi-a-2
هاتف شاومي Mi A2



جهاز Xiaomi Mi A2 هو جهاز Android One , مما يعني أنه يعمل على اصدار قريب جدًا من نظام التشغيل الخام , وبناءً على هذا يجب أن يكون أحد الأجهزة الأولى التي ستحصل على أحدث ترقية إلى Android 9 Pie. ومع ذلك  فإن الأجهزة الأخرى التي ليست جزءًا من برنامج Android One حصلت بالفعل على تحديث اندرويد 9 الفطيرة مثل جهاز OnePlus 6 و OnePlus 6T.

اقرأ أيضاً
مراجعة هاتف شاومي Mi A2


واليوم , يبدو أن تحديث الفطيرة لجهاز Mi A2 قد وصل أخيرًا .


يقدم تحديث هاتف شاومي Mi A2 لنظام Android 9 Pie ميزات جديدة  مثل التنقل عبر الإيماءات وتطبيق البطارية التكيفية وإجراءات التطبيق وعناصر التصميم الجديدة. يبلغ حجم التحديث الجديد ما يزيد قليلاً عن 1 غيغابايت ويأتي مع تصحيح أمان Android لشهر نوفمبر.

جهاز شاومي Mi A2 Lite وهو هاتف Android One آخر بمواصفات مختلفة قليلاً عن طراز Mi A2 , من المؤكد أنه سيتلقى تحديث اندرويد باي 9 قريباً . ومع ذلك ونظرًا لأن الإصدار التجريبي لهذا الجهاز لم يتم اطلاقه إلا منذ بضعة أيام ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نشهد عملية الطرح الثابتة.

هناك أيضًا سؤال عن موبايل شاومي Xiaomi Mi A1 الأصلي. الذي لا نتوقع أن يحصل على ترقية الفطيرة حتى عام 2019 ومع ذلك يبدو عدم تحديثه حتى الآن غريباً بعض الشيء.


اقرأ أيضاً

مقارنة تفصيلية بين هواتف شاومي ريدمي نوت 5 و Mi A2 و Mi A2 Lite
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أنا نزلت التحديث
    بس بيحصل تهنيج لمده ثانيتين
    في الفيس والواتس notification دا مشكله إيه لأصحاب الخبره

    ردحذف
  2. الواي فاي مش عايز يشتغل بعد التحديث

    ردحذف
  3. الواي فاي مشغل بعد التحديث الاخير

    ردحذف
  4. تم تسجيل حساب جوجل في جاليري الصور و شراء مساحة كبيرة بإشتراك سنوي وبالرغم من رفع كافة الصور عليه إلا أنني لا يمكنني حذف الصور من علي الجهاز وهوا ما يسبب مشكلة في حجم ذاكرة الجهاز (لدي حوالي ٣٦ جيجا بايت صور وفيديوهات) عند تسجيل الخروج من حساب جوجل لا أجد كافة الصور (ربما أقل من ١٠٠ ميجابايت)؟؟؟ هل هناك حل لمسح الصور من علي الموبايل واستدعائها فقط عند الحاجة من حساب جوجل؟ أرجو الإفادة وطريقة حذف الصور من علي الموبايل؟ وشكرا مقدما

    ردحذف

إرسال تعليق

محتوى المقال