القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً : شاومي Mi 8 Youth Edition قادم في 19 سبتمبر

 شاومي Mi 8 Youth Edition


الجميع متحمس للإصدار الخاص من مي 8 والذي يدعى Mi 8 Youth Edition ومن الواضح وجود أسباب وجيهة لذلك حيث وعدت شركة شاومي بأن الهاتف سيكون رخيصاً وذو أداء رائد .

ومع العديد من الإشاعات والتسريبات التي تم تداولها في الأسابيع الماضية حول مواصفات الجهاز و موعد الإطلاق , أكدت شاومي اليوم على لسان أحد الموظفين الرسميين في الشركة أن موعد الإطلاق سيكون في التاسع عشر من سبتمبر. 


شاومي-مي-8-youth-edition
شاومي مي 8 اصدار الشباب


الصورة: gadgets


في الآونة الأخيرة شوهد المتحدث باسم شركة شاومي السيد Wu Yifan , يحمل جهاز يبدو أنه موبايل  Mi 8 Youth ومن التدقيق بالصورة غير الواضحة , يمكنك أن تميز أن نسخة Mi 8 Youth تأتي بكاميرا خلفية أفقية مزدوجة و مع وجود حساس بصمة على الجزء الخلفي من الهاتف رغم أن بعض التسريبات ألمحت إلى أنه قد يستخدم ماسح ضوئي مدمج على الشاشة ( علينا الأنتظار لحين اطلاق الهاتف رسمياً والتأكد من مواصفاته ) في حين أنه قد يأتي بألوان متعددة ليكسب شعبية ضمن فئة الشباب المستهدفة .


إقرأ أيضاً

من المتوقع أن يأتي الهاتف بعتاد جيد جداً ولكن غير مميز حيث أن نقطة البيع الرئيسية في شاومي Mi 8 Youth Edition هي السعر وليس المواصفات المتقدمة . و تقول الشائعات أن الجهاز سيباع في الصين مقابل 1999 يوان (293 دولار) وكما هي عادة شاومي فالسعر العالمي سيكون مقارباً لهذا السعر أو بزيادة لا تتعدى 10% .

إقرأ أيضاً

هل تعتقد أن سعر Mi 8 مرتفع قليلاً ؟ شاومي تعمل على هاتف جديد من فئة Mi 8 منخفض السعر


مواصفات شاومي Mi 8 Youth Edition


تشتمل المواصفات التقنية للهاتف على شاشة بحجم 6.26 إنش  ودقة تبلغ 2280 × 1080 مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19:9 كما تبلغ أبعاد الهاتف 156.4 × 75.8 × 7.5 ملم ويحتوي الهاتف على بطارية 3250 مللي أمبير ,و منفذ USB من النمط C يدعم الشحن السريع عبر تقنية Quick Charge 3.0. الغطاء الخلفي للهاتف من الزجاج مع كاميرا مزدوجة بدقة 12 + 12 ميجابيكسل أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 24 ميجابيكسل مخصصة لمحبة السيلفي , و هو مدعوم بمعالج من الفئة المتوسطة العليا من شركة كوالكوم طراز Snapdragon 710 SoC (ثمانية النواة 2.2GHz) إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي 4/6/8 GB مع وجود 32/64/128 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية. يعمل الهاتف على نظام التشغيل Android 8.1 مع دعم تسجيل الفيديو بدقة 4K عبر الكاميرا الخاصة به.

سوف تجلب مجموعة شرائح كوالكوم Qualcomm من طراز Snapdragon 710 SoC وحدة معالج الرسومات Adreno 616  مما يساعد الجهاز على تقديم أداء أفضل أثناء اللعب أوالقيام بالمهام اليومية. 

المصدر: 1




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال