القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي نوت 6 / Redmi Note 6 / يظهر على تقارير FCC و Wi-Fi Alliance .

هل سنرى شاومي ريدمي نوت 6 في هذا العام 



رغم أن موبايل شاومي ريدمي نوت 5 لا يزال يحقق مبيعات جيدة جداً , ورغم الشعبية الكبيرة له إلا أن شاومي تبدو وكأنها لا تنافس الشركات الأخرى فقط بل تنافس نفسها أيضاً , حيث تؤكد بعض المعلومات المؤكدة أن ريدمي نوت 6 قادم .




شاومي-Redmi-note-6
شاومي Redmi Note 6

مصدر التسريبات 


يبدو أن موبايل شاومي Redmi Note 6 Pro ( المعروف باسم Redmi Note 6 عالمياً ) سيتم إطلاقه ضمن برنامج الإصدار المبكر  في الولايات المتحدة حيث أن الهاتف قد حصل للتو على الضواء الأخضر من ( Wi-Fi Alliance ) في البلد. وقبل ذلك ظهر الهاتف في تقرير للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ولم يتم تأكيد الهوية الفعلية للهاتف في ذلك الوقت ومع ذلك فإن تقرير Wi-Fi Alliance قد كشف ذلك السر.

نحن نتحدث تحديدًا عن الطراز رقم M1806E7TH وكما سترى في الشهادة فإنه قد تم وصفه بوضوح على أنه Redmi Note 6 Pro لهذا السبب أصبح من المؤكد الآن أن هذا هو أول جهاز من سلسلة Note الخاصة بـشاومي سيتم اطلاقه في الولايات المتحدة. رغم  ذلك لا يفيدنا هذا المستند كثيرًا في سعينا لمعرفة المزيد من المواصفات الخاصة بالهاتف كما هو الحال عادة مع شهادات Wi-Fi.


شاومي-ريدمي-نوت-6
تقرير تسريب شاومي ريدمي نوت 6

مواصفات شاومي Redmi Note 6


ومع ذلك قام أحد المغردين الشهيرين البارحة على تويتر - Roland Quandt - بتغريد بعض المعلومات المتعلقة بالهاتف وحسب هذه التغريدة سيكون لدى Redmi Note 6 Pro إصدار 3 جيجابايت + 32 جيجابايت بالإضافة إلى إصدار 4 جيجابايت + 64 جيجابايت و سيطرح بمجموعة من الألوان الجديدة , أما الأسعار فستبدأ من 200 إلى 250 دولار.

بالنسبة للمواصفات والتصميم فالحقيقة لا يوجد الكثير من المعلومات المؤكدة في الوقت الحالي رغم أن بعض الإشاعات تشير الى أن شاومي قد تستخدم معالج كوالكوم Snapdragon 660 . ومع ذلك إذا كانت شاومي في عجلة من أمرها لإطلاق الهاتف (كما يبدو) فإن التسريبات قادمة لا محالة.

المصدر: 1


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال