القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي تتحضر لإطلاق Pocophone F1 , أرخص هاتف بالعالم يعمل بالمعالج Snapdragon 845

هل سيكون هاتف شاومي Pocophone F1 قاتل الفلاج شيب الجديد 


بدأت شاومي بإطلاق العلامة التجارية الفرعية الجديدة 
في الهند "Poco", وذلك قبل إطلاق هاتف Pocophone F1 المنتظر . 
حيث تدور العديد من الشائعات حول هاتف Pocophone , و يبدو أن هناك أخيراً بعض التأكيد على وجود هذا الهاتف الذكي,  حيث ألمحت شاومي أن Poco هي علامة تجارية فرعية تابعة لـ Xiaomi , وأنها أيضاً ستقوم بطرح هواتف Poco الذكية في الهند. 


pocophone-f-1
شاومي Pocophone F1

( يبدو حتى الآن أن اسم العلامة التجارية الجديدة سيكون Poco في الهند و Pocophone لباقي الأسواق )

ومن المثير للاهتمام أيضاً أن Xiaomi تستمتع بالتسريبات المتداولة حول طرح نسخة أخرى من هاتف Pocophone للأسواق العالمية . 
تعتبر المعلومات المؤكدة حول مواصفات الهاتف الذكي الجديد Pocophone F1 بالعلامة التجارية الفرعية الجديدة قليلة جدًا في الوقت الحالي , ولكننا على الأقل نعرف الآن أن الهاتف سيأتي إلى الهند أولاً.

تسريبات Pocophone F1


وقد قال Jai Mani ، مدير المنتجات في شركة Xiaomi India , في تغريدة على تويتر إنه يعمل على المشروع الجديد الذي أطلق عليه "Poco by Xiaomi", والذي قد يكون أول هاتف تحت العلامة التجارية الفرعية Pocophone F1 .

في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، قام 
Wang Xiang من Xiaomi SVP  بالتغريد على أحدث تغريدة من Jai Mani عن العلامة التجارية الجديدة , وقال: " العلامة التجارية Poco تعني بالنسبة لنا القدرة على صنع هواتف ذكية قوية مع وضع التقنيات التي تهم حقاً. في الآونة الأخيرة بدأنا نشعر أن وتيرة الإبتكار في صناعة الهواتف الذكية قد تباطأت, في حين أن الأسعار تستمر بالزيادة وخاصة مع الهواتف الذكية الرائدة التي تخطت أسعارها 1000 دولار. لقد بدأنا ببناء شيء جديد في هذا الاتجاه , بالنسبة لمنتجنا الأول فقد عدنا إلى القاعدة الأساسية وسنركز بالكامل على السرعة , و ليس فقط على مستوى سرعة الأداء , ولكن السرعة الفعلية الحقيقية لتجربة المستخدم بشكل عام ".


وأضاف أن فريق Poco هو "قسم صغير داخل Xiaomi" يتمتع بحرية "البدء من الصفر , مع التركيز على خيارات المنتج التي تهمنا". وقال ماني أيضاً : "في الوقت نفسه , ومع إمكانيات شاومي الكبيرة والبنية التحتية القوية و الخدمات التي توفرها , يمكننا ضمان أعلى مستويات الجودة لمعجبينا".

إقرأ أيضاً لماذا هواتف شاومي رخيصة 


مواصفات Pocophone F1


وللتذكير , فإن العلامة التجارية الجديدة Pocophone تم تسجيلها كعلامة تجارية تابعة لـ XIAOMI منذ فترة قصيرة نسبياً , وحتى الآن يبدو أن فريق 
Pocophone سيقوم بتصميم هواتف فلاج شيب للأسواق الدولية , وخاصة الهند , حيث يعمل الهاتف الجديد Pocophone F1 بمعالج كوالكوم Snapdragon 845 مع نظام تبريد سائل , وبطارية 4000mAh ، وكاميرا  أمامية 20 ميجابيكسل ، و IR Face Unlock , كما يقال إنه سيأتي بمقبس صوت 3.5 مم في الأعلى ومنفذ USB من النوع C في الأسفل. وقد سبق أن أشارت شهادة SIG إلى أن الهاتف سيحتوي على كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل + 5 ميجابيكسل مع بيكسل بقياس كبير يبلغ 1.4 ميكرون وتركيز تلقائي مزدوج وبحسب التسريبات فإن الكاميرا الأمامية ستدعم تقنية Super Pixel.

سعر هاتف شاومي Pocophone F1


عندما يتعلق الأمر بسعر جهاز Pocophone F1 ، فقد اقترح تقرير مسرب حديث أن الهاتف سوف يأتي بسعتين مختلفتين حيث سيتم طرح طراز سعة 6 جيجابايت / 64 جيجابايت بسعر 420 يورو , وطراز سعة 6 جيجابايت / 128 جيجابايت بسعر 460 يورو . وسيمتلك الهاتف الذكي شاشة مقاس 5.99 إنش (1080 × 2160 بيكسل) , وبخيارات ألوان أزرق أو رمادي للأسواق العالمية.

لا تنسى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال