القائمة الرئيسية

الصفحات

استعراض موبايل شاومي الجديد Pocophone F1 السعر , المواصفات وغيرها من التفاصيل

موبايل شاومي القادم و الجديد كليا Pocophone F1


من المقرر أن تُطلق شركة الهواتف الصينية "شاومي" أول هاتف ذكي من فئة "Pocophone" الجديدة كليا . تشير التقارير إلى أن الجهاز سيطلق في الهند إلى جانب السوق العالمية.



شاومي
Pocophone F1


وفقًا لتقرير في MySmartPrice ، فإن أحدث هواتفهم الذكية ، التي حصلت على شهادة NCC الشهر الماضي ، وقد نجحت أيضًا في إجازة عملية اعتماد FCC. علاوة على ذلك ، قامت شاومي بتقديم تسجيل العلامة التجارية للسوق الأوروبي للجهاز الوشيك المسمى Pocophone F1.


مواصفات موبايل شاومي القادم Pocophone F1


ظهر الجهاز ، الذي لم يعلن عن موعد إطلاقه بعد على الإنترنت منذ بضعة أيام وبسعر 420 يورو, لسعة التخزين التي تبلغ 64 جيجابايت مما يجعله واحدًا من أرخص الهواتف الذكية العاملة بتقنية SD845. سيبلغ سعر البديل الأعلى الذي يأتي مع وحدة تخزين داخلية بسعة 128 غيغابايت حوالي 460 يورو .

سيحتوي جهاز Pocophone F1 على شاشة IPS LCD مقاس 5.99 بوصة بدقة 2160 × 1080 أو Full HD +. و وفقًا للتقارير ، سيكون للجهاز نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19:9 وسيحتوي على نوتش في أعلى الجهاز.

شاومي
صورة تم تسريبها ل Pocophone F1


سوف يتم تشغيل شاومي Pocophone F1 بواسطة معالج كولكوم Snapdragon 845 SoC ، وقد تم دعمه بمعالج الجرافيك المميز Adreno 630.


ستطلق شاومي نوعين مختلفين من الجهاز - 64 جيجابايت و 128 جيجابايت - وسيكون لكل منهما خيار الذاكرة القابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD.


يعمل الجهاز بذاكرة عشوائية 6 غيغابايت و أندرويد 8.1 أوريو.


أما بالنسبة للكاميرات ، فإن جهاز 
Pocophone F1 سيحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة ، ولا تزال دقة جهازي الاستشعار غير معروفة. كما لا تتوفر أي معلومات عن الكاميرا الأمامية حتى الآن.


مثل الكثير من أجهزة شاومي ، من المتوقع أن يدعم جهاز Pocophone F1 الشحن السريع ، مع بطارية كبيرة  4000mAh.

بالنسبة للإتصالات فسيأتي الجهاز بدعم شريحتي هاتف
4G VoLTE و 
(Wi-Fi 802.11 b/g/n ac (2.4 GHz/5 GHz bands
GPS, GLONASS, BeiDou.

إذا أعجبك المقال لا تنسى الإعجاب بالصفحة على الفيسيوك



إقرأ أيضا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال