القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح ايفون مقفل او حساب ايكلاود مغلق

انت من مستخدمي أجهزة ابل Apple؟ فبالتأكيد احتياجك لحساب أي كلاود iCloud لهاتفك الايفون او للايباد هو من اهم النقاط نظراً ان شركة ابل وضعت قيود امنية عديدة لحامية حسابك وبالتالي فهي تحمي هاتفك من الاختراق.


ولكن للأسف العديد منا وقد تكون انت تقوم بتسجيل حساب ابل اما بإيميل وهمي ليس لك او ايميلل لك ولكنك تنساه او تفقد رمز الدخول "الباسوورد" وهو ما يمنعك من تشغيل جهازك مرة أخرى الا بعد تسجيل الدخول الي الحساب السابق الذي سجلت به هاتفك. طبعاً شركة ابل وضعت العديد من الحلول لهذه المشكلة في حال واجهتك ولكنها كلها تعتمد على معلومات يجب عليك تقديمه لابل تفيد ان صاحب الحساب الأساسي او صاحب الهاتف الذي فقدت حساب الاي كلاود فيه. وكي نساعدك في إيجاد افضل طرق فتح الاي كلاود المقفل لاجهزة آبل Icloud Unlock سنقوم بتقسيم الحل الي قسمين:

الأول: حل رسمي عن طريق شركة ابل

كما ذكرنا فهناك طريقة رسميّة فعالة لفك قفل الأيفون آي كلاود iCloud او فتح حساب مقفل, فقد تظهر لك إحدى رسائل التنبيه التالية في حال تم قفل Apple ID لأسباب تتعلق بالأمان:

  • “تم تعطيل Apple ID هذا لأسباب أمنية”
  • “لا يمكنك تسجيل الدخول نظرًا لتعطيل حسابك لأسباب أمنية”
  • “تم قفل Apple ID هذا لأسباب أمنية”

وعند ظهور مثل هذه الرسائل السابقة هنا عليك التوجه الي موقع شركة ابل الرسمي " iforgot.apple.com" والعمل على الغاء كلمة السر القديمة وإعادة تعين كلمة جديدة.  وفي حال تكرار هذه الخطوة مراراً ولم تنجح معك لعدة أسباب منها عدم معرفتك بالايميل السابق او غيره فهنا عليك الانتقال الي خطوة التوصل مع مركز أبل Apple الرسمي و التواصل مع الدعم الفنّي اما عن طريق نفس موقع ابل او عبر ارقام الهواتف المتوفرة حسب البلد الذي انت فيه:

رقم ابل الدولي: 1-800-676-2775

كما يوجد ارقام للعديد من البلدان ستجدها في هذه المقالة عن طرق فتح حساب الاي كلاود icloud ويمكنك التحدث معهم باللغة العربية اذا اردت فهي متوفرة. طبعاً سيطلب منك الدعم عدد من المعلومات كي يتأكدوا من انك المالك الأساسي للجهاز المقفل.

الثاني: حل بطرق أخرى غير ابل

الكثير من الأحيان نفقد معلومات جهازنا او فاتورة الشراء او أي دليل ممكن نقدمه لشركة ابل Apple كي تقوم بفتح الايكلاود المقفل، وهو ما لا تقبل به الشركة، لذلك يمكننا عمل ذلك عن طريق خدمات مواقع أخرى تقدم هذه الخدمة. وهي مواقع عالمية اجنبية لها باع طويل في هذا المجال. ومن هذه المواقع:

موقع :: AppleiPhoneUnlock

موقع:: IMEIDoctor

وغيرها يمكنك الاضطلاع على تفاصيل طرق فتح الايكلاود بطرق أخرى هنا ايضاً. اما الفرق بين هذه الطرق وطريقة ابل فهي تتمثل بأن شركة Apple لو فتحت لك جهازك فستكون الخدمة مجانية بالكامل، اما المواقع الأخرى فهي خدمات مدفوعة الثمن وتختلف حسب موقع واخر وحسب جهاز واخر ايضاً.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوى المقال