القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق فارفيتش الخاص بأحدث صيحات الموضة لجميع هواتف شاومي

يأتي تطبيق فارفيتش ضمن أفضل التطبيقات التي تُتيح لك متابعة أحدث صيحات الموضة التي تطرحها الماركات ودور الأزياء العالمية، حيث يمكنك متابعة والتجول بين منتجات أكثر من 3000 ماركة عالمية، ويعمل فارفيتش من خلال تطبيق غاية في البساطة والترتيب على جميع هواتف شاومي الذكية ، وأهم ما يميز التطبيق هو بساطة استخدامه ، حيث يعمل التطبيق كشريك لك لإختيار المنتجات التي تفضلها وتتناسب مع إطلالتك من بين الملايين من تصميمات البرندات العالمية وذلك من خلال هاتفك الذكي الذي يمكٌنك من التجول والاختيار دون الحاجة للنزول إلى المتاجر التي تتطلب وقتاً وجهداً كبيراً.

تطبيق فارفيتش الإلكتروني على هاتف شاومي 



  • استحوذ تطبيق فارفيتش على ثقة ملايين المستخدمين حول العالم ، وذلك نتيجة لوجود ملايين المنتجات التي تتسم بالعصرية والحداثة والتي تتناسب مع جميع أذواق ورغبات المستخدمين ، وهو ما أدى إلى اكتساب ثقة العملاء .



  • يعمل التطبيق على هاتف شاومي بعد تحميله مباشرة من " جوجل بلاي " ، من خلال فتح الشاشة الرئيسية للتطبيق التي تعرض أحدث إصدارات البرندات العالمية ، ومن ثم يمكنك تفعيل حسابك الخاص على تطبيق فارفيتش ( إذا كان لديك حساب قمت بتفعيله من قبل على الموقع ) أويمكنك عمل حساب جديد لتبدأ تجربتك التسويقية الفريدة بعالم الموضة عن طريق التطبيق.



  • يمكنك البحث من خلال اسم الماركة التي ترغب في الشراء من منتجاتها مباشرة ، أو من خلال نوع المنتج الذي تبحث عنه مثل الشنط والفساتين والسراويل والأحذية وغيرها من المنتجات ، وسيقوم التطبيق بعرض هذا المنتج ومنتجيه من جميع العلامات التجارية العالمية .

تحميل تطبيق فارفيتش للأندرويد

السمات المميزة بتطبيق فارفيتش على هاتف شاومي


  • يمكنك أثناء جولتك التي تبحث فيها عن المنتجات التي تحتاجها أن تضع المنتجات التي نالت إعجابك ولا تستهدف شراءها الآن في قائمة الأمنيات الخاصة بك "wish list"، وهو ما يتيح لك العودة مرة أخرى عند الاستعداد لشرائها ، كما تتيح لك هذه القائمة المفاضلة بين المنتجات التي وضعتها فيها واختيار المنتج الأنسب من حيث الأسعار والتصميم والماركة قبل اتخاذ قرار الشراء ، ومن ثم يقوم فارفيتش بتوصيل المنتج لمكان إقامتك في أي مكان بالعالم .



  • يتميز التطبيق بوجود قسم خاص باستقبال الاستفسارات والشكاوى والرد عليها بشكل مباشر عن طريق الاتصال بالرقم الموجود بالتطبيق أو ارسال رسالة الكترونية على البريد الاكتروني ، كما يتيح لك التطبيق تفاصيل كل منتج وبعض الإرشادات التي تساعدك في اختيار مقاسك المناسب عند التسوق من خلال الإنترنت .



  • كما يقوم التطبيق بارسال إشعارات فورية بأحدث التصميمات والتخفيضات التي يُقدمها فارفيتش والتي تصل أحياناً إلى 70 % ، وبذلك ستتمكن من متابعة أحدث ما تعرضه دور الأزياء العالمية لحظة بلحظة .


أبرز البرندات العالمية الموجودة على تطبيق فارفيتش

يمتلك تطبيق فارفيتش ملايين المنتجات القادمة من أكثر ثلاثة آلاف دار أزياء عالمية ، وهو ما يتيح للمستخدم الاختيار من هذه المنتجات بتشكيلاتها الواسعة وأنواعها المختلفة التي تتناسب مع مختلف الأذواق والتفضيلات ، وتشمل هذه العلامات التجارية التي يعرضها التطبيق كل من جيفينشي ، فالنتينو ، قوتشي، برادا، فندي، أديداس ، توري بورش ، مايكل كروس ، لويس فوتون ، بروينزاشولر وغيرهم من دور الأزياء العالمية الشهيرة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال