القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث اندرويد 9 يصل لموبايل شاومي Mi A2 Lite

يعتبر هاتف شاومي Mi A2 Lite جزءاً من مشروع Android One والذي يتضمن اطلاق أجهزة مزودة بنظام الاندرويد الخام تقريباً مع تحديث مباشرة من جوجل لمدة عامين لكل جهاز , وقد تم اصدار الهاتف مسبقاً هذا العام في الصيف , حيث احتوى الجهاز على نسخة اندرويد 8.1 اوريو Android 8.1 Orio , ولكن الآن يبدو أن شاومي و جوجل قد قررا أن الوقت قد حان للترقية الى اندرويد 9 الفطيرة Android 9 Pie , حيث قامت الشركة باصدار التحديث التجريبي منذ فترة , واليوم بدء بعض المستخدمين بتلقي النسخة المستقرة من هذا التحديث.


موبايل-شاومي-Mi-A2-Lite
شاومي Mi A2 Lite



يبدو أن النسخة التجريبة من اندرويد 9 لهاتف Mi A2 Lite لم تكن تعاني من اي مشاكل , وذلك لأن التحديث التجريبي أطلق منذ اسابيع قليلة فقط , وها هي اليوم تطلق النسخة المستقرة من هذا التحديث, وقد ابلغ الكثير من المستخدمين على منتديا XDA عن استلامهم للتحديث الجديد واعجابهم به .

تحديث اندرويد 9 Androi 9 Pie للهاتف Xiaomi Mi A2 Lite يأتي بحجم 1 جيجابايت , ويتضمن كافة المميزات الجدية التي ضمنتها شركة جوجل في هذا الاصدار الجديد من اندرويد , بما في ذلك ميزات الرفاهية الرقمية المتقدمة، وميزة سطوع الشاشة المتكيف، وميزة حفظ عمر البطارية المتقدمة ، اضافة الى جلب المزيد من التخصيصات إلى ميزة عدم الإزعاج. كما يأتي أيضاً بالإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر.

حتى الآن ليس هناك معلومات عن البلدان التي تم طرح التحديث بها أو عن موعد وصوله لها , ولكن من المؤكد أن التحديث الجديد سيصل الى الجميع قبل انتهاء هذا العام.


اقرأ أيضاً


مميزات شاومي مي A2 لايت Xiaomi Mi A2 Lite
مقارنة تفصيلية بين هواتف شاومي نوت 5 و Mi A2 و Mi A2 Lite
مواصفات شاومي Mi A2 Lite الجديد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال