القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف شاومي نوت 5 يحقق 10000 جهاز مباع في كوريا الجنوبية خلال شهر واحد فقط

موبايل ريدمي نوت 5 يحقق 10000 جهاز مباع بكوريا الجنوبية



في الشهر الماضي , أصبح موبايل شاومي Redmi Note 5 أول هاتف ذكي من XIAOMI يصل إلى شركات الاتصالات المتنقلة الكورية الجنوبية , بما في ذلك SK Telecom و Korea Telecom. في الوقت الحالي , حقق Redmi Note 5 أول إنجاز له على الإطلاق من خلال الوصول إلى عدد مبيعات 10000هاتف في كوريا الجنوبية في وقت سابق اليوم.
xiaomi-redmi-note-5
موبايل شاومي ريدمي نوت 5

على الرغم من أن رقم المبيعات البالغ 10000 لا يبدورقماً كبيراً , ولكن ضع في اعتبارك أن سوق الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية يتكون في 86٪ منه من الهواتف الذكية المصنعة في كوريا الجنوبية , و1٪ فقط من الهواتف الذكية المصنعة في الصين , ومع أخذ هذا في الحسبان إلى جانب حقيقة أن رقم 10000 قد تحقق في شهر واحد فقط , فهذه بالفعل نتيجة رائعة ومثيرة للإعجاب لـ Xiaomi حتى الآن.

في حال كنت تريد معلومات إضافية , فإن Redmi Note 5 هو في الواقع الهاتف الذكي الثالث من شاومي المتوفر حاليا في السوق الكورية. أما الهاتفان الآخران فهما شاومي مي A1 و شاومي مي مكس , فيوجدان في السوق , لكنهما غير متاحين من خلال شركات المحمول المحلية.

المصدر: 1


إذا أعجبك الموضوع فلا تنسى تسجيل الإعجاب بالصفحة على الفيسبوك



إقرأ أيضاً



هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون وكاتب في أكثر من موقع عربي, أسعى لإثراء المحتوى العربي وتقديم المعلومة التي تهم القارئ من خلال مجموعة من المقالات والشروحات المميزة.

تعليقات