القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي تحضر للإعلان عن هاتف جديد والرقم 6 هو العنوان

هل سنرى شاومي RedmiNote 6 في الخامس من سبتمبر


تلقت عدة مواقع متخصصة بالهواتف المحمولة دعوات لحضور حدث صحفي لشاومي الهند في 5 أيلول ( سبتمبر ).
تلمح الدعوة إلى الرقم 6 - هل هو Xiaomi Redmi 6 أو Xiaomi Redmi Note 6 , رغم ذلك تشير بعض التسريبات الى أننا سنرى شاومي Redmi 6 و Redmi 6A و / أو Redmi 6 Pro , على الرغم من أن حضور Redmi Note 6 أمر ممكن أيضاً .

شاومي-ريدمي-
موبايل شاومي جديد

موبايل جديد من شاومي كل يوم 


تقوم شاومي في هذه الأيام بالإعلان عن أجهزة جديدة في كل أسبوع , فنحن لا نكاد نقدم مراجعة لأحد الأجهزة الجديدة حتى نتفاجأ بالإعلان عن جهاز جديد . لقد رأينا في الشهرين الماضيين فقط Xiaomi Mi A2 و   
Xiaomi Mi A2 Lite (التي لم تحصل على حقها من الوقت بالسوق ) وكذلك الإصدار الأول من علامتها التجارية الفرعية Poco مع شاومي Poco F1 (الذي نرى بأنه أفضل موبايل تم الإعلان عنه في عام 2018 على الإطلاق ).

المراجعة الكاملة لموبايل Poco F1


من ناحية يمكن أن تكون نية الشركة هي الإعلان عن شاومي Redmi 6 و Redmi 6A و / أو Redmi 6 Pro. ومع ذلك , فمن الممكن أيضًا أن تكشف XIAOMI عن XIAOMI REDMI Note 6 و Redmi Note 6 Pro ; والذي من المقرر أيضًا إصداره قريبًا.


أي واحد هو؟


من الواضح أننا لن نعرف على وجه اليقين حتى الخامس من أيلول (سبتمبر) , إلا أننا نعتقد أنه هاتف جديد من سلسلة Redmi 6 لا سيما وأن سلسة Redmi Note تحظى بشعبية كبيرة في العالم , ومن المحتمل أن يعزز هاتف جديد من سلسلة Redmi  من حصة شاومي في السوق.

من الجدير بالذكر أن موبايل شاومي Redmi Note 5 لا يزال يحقق أرقام مبيعات كبيرة حول العالم ولذلك من المرجح جدًا ألا يخرج Redmi Note 6 حتى وقت لاحق من هذا العام أو حتى أوائل عام 2019.

ما رأيك؟ أخبرنا في التعليقات بما تتوقع رؤيته في 5 أيلول (سبتمبر).

المصدر: indianexpress

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال