القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق نسخة مميزة من شاومي Redmi Note 5 باللون الأحمر

نسخة مميزة من شاومي نوت 5 باللون الأحمر


تم إطلاق الإصدار Xiaomi Redmi Note 5 Flame Red في الصين. يأتي طراز Redmi Note 5 الجديد باللون الأحمر إلى جانب خيارات ألوان Rose Gold و Gold و Black و Magic Blue. وهي ألوان متوفرة بالفعل في الصين مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت. 
وتجدر الإشارة إلى أن الشركة التي تتخذ من بكين مقراً لها ، أطلقت طرازات Redmi Note 5  النسخة الجلوبال أو العالمية في شهر مارس بسعر يبدأ من 180 دولار.

Xiaomi-Redmi-Note-5
Redmi Note 5 Flame Red

مواصفات Redmi Note 5 باللون الأحمر

يتميز إصدار شاومي Redmi Note 5 Flame Red بشاشة عالية الوضوح بدقة Full HD تبلغ 5.99 بوصة (1080 × 2160 بكسل) و نسبة عرض 18:9 وواجهة تشغيل MIUI 9 المستند إلى  8 Android. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 636 SoC ، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت. يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر أساسي 12 ميجابكسل ومستشعر ثانوي 5 ميجا بكسل. وعلى الجانب الأمامي ، يحتوي الهاتف على مستشعر كاميرا 13 ميجابكسل مع ذكاء اصطناعي (AI) و HDR للصور الشخصية ومكالمات الفيديو.

 يحتوي هاتف Redmi Note 5 على 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية التي يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD. كما يحتوي Redmi Note 5 على 4G VoLTE ، Wi-Fi 802.11ac ، بلوتوث v5.0 ، GPS / A-GPS ، USB Type-C ، ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم. وأخيرا بطارية 4000mAh  .

ورغم أنه من المستبعد أن تقوم شاومي بإطلاق نسخة عالمية باللون الأحمر حيث تقوم في كثير من الأحيان بإطلاق ألوان معينة لأسواق الصين والهند فقط , ولكننا نرجو أن تقوم هذه المرة بإطلاق نسخة عالمية من Redmi Note 5 باللون الأحمر . 

إذا أعجبكم الموضوع لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال