القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي تنضم الى العمالقة وتعمل على تصميم هاتف جديد قابل للطي

هاتف جديد قابل للطي من شاومي



شاومي تسعى للانضمام إلى سباق تصنيع الهواتف الذكية القابلة للطي , ولكن هل يمكننا أن نتوقع جهاز رخيص؟



لقد انضمت شركة Oppo و شاومي مؤخراً إلى شركات مثل Samsung و Huawei في وضع تصاميم جديدة لهواتف قابلة للطي , ويعتقد أن الشركتين تعملان مع الموردين للحصول على الأجزاء الرئيسية للتصاميم.


عادة ما تتحدى شاومي الشركات الأخرى بالنسبة للأسعار والمميزات ولكن هل ستفعل الشيء ذاته مع هاتفها الجديد القابل للطي ؟


يقال أن هواوي وسامسونغ يقودان الثورة الجديدة , عندما يتعلق الأمر بتطوير هاتف قابل للطي , ولكن يبدو أن شاومي وأوبو قد انضمتا إلى السباق , وفقاً لـ ET Times.


قابل-هاتف-للطي-شاومي
شاومي


حيث أفاد المركز باللغة الكورية أن كلا المصنعين الصينيين يعملون مع الموردين للحصول على المكونات المطلوبة لتصنيع هاتف قابل للطي , المفصلات والشاشات القابلة للطي هي جزءان فقط من الأجزاء الرئيسية في هذه الساحة , لذلك نتوقع أن تقوم Oppo و Xiaomi بطلب هذه المكونات وغيرها.

ومن المعتقد أيضاً أن هاتين العلامتين التجاريتين ستتبعان خطى Huawei وتقومان بطلب شاشات العرض القابلة للطي من موردين صينيين , ومع ذلك , فقد تم وصف شركة LG Display بأنها مورد محتمل.

تقول ET Times أن شاومي تعمل على تصميم جديد لهاتف قابل للطي , مختلف عن تصميم هواوي وتصميم سامسونج المفترض , وليس لدينا أي معلومات عن التصميم الذي تعمل عليه Oppo.

أحد الأسئلة الرئيسية هو إذا ما كان هاتف شاومي الجديد القابل للطي سيكون أرخص من باقي الشركات . بعد كل شيء , أهم ما يميز العلامة التجارية الصينية هو تقديم أجهزة مميزة وبأسعار أقل من الشركات المنافسة . ربما كان من السابق لأوانه أن نفترض أن جهاز شاومي الجديد القابل للطي سيكون أقل سعراً من باقي المنافسين و لكننا لن نفاجأ إذا حصل هذا .

zte-هاتف-قابل-للطي
هاتف ZTE القابل للطي




ولكن لماذا تريد هاتفًا بشاشة عرض قابلة للطي؟ 


يعطي هاتف ZTE القابل للطي ( صورته بالأعلى ) الذي تم إطلاقه في العام الماضي , لمحة عن الهواتف القادمة. يتكون هاتف ZTE القابل للطي من شاشتين منفصلتين , ولكن من خلال طي الهاتف , فإنك تحصل على مساحة عرض بحجم الكمبيوتر اللوحي. وإذا اختارت الشركات المصنعة نموذج Nintendo DS (مع الشاشات الموجودة في الداخل عندما تطوى) ، فإنك تحصل على حماية إضافية من الخدوش والشقوق نظريًا.

هل تتطلع إلى هواتف قابلة للطي؟ هل تعتقد أن شاومي ستنجح بصنع هاتف قابل للطي مميز ؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

إقرأ أيضاً
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال